• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عودة جميع موظفي القطاع العام الى عملهم الأسبوع المقبل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2020-06-05
558
عودة جميع موظفي القطاع العام الى عملهم الأسبوع المقبل

 - أكد رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر، انه سيتم تنفيذ المرحلة الثالثة من الدليل الارشادي للعودة للعمل الاسبوع المقبل، وتتضمن عودة الموظفين في القطاع العام الى المؤسسات بكامل طاقتها، ضمن ضوابط حددها الدليل، وبعد تهيئة المؤسسة لاستقبال جميع الموظفين.

واضاف الناصر في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الجمعة، انه حسب الدليل في المرحلة الثالثة، لا بد ان تستكمل الدوائر متطلبات وترتيبات عودة كافة الموظفين قبل نهاية الاسبوع المقبل الى عملهم، وذلك بالتزامن مع قرارات فتح معظم القطاعات والانشطة في المملكة، إذ هناك حاجة لالتحاق الموظفين كافة في اماكن عملهم، وتقديم الخدمات للمواطنين.

واوضح الناصر، انه بعد قرار فتح الحضانات اتيح للموظفات التأمين على اطفالهن، والالتحاق في دوائرهن قبل نهاية الأسبوع المقبل، مبينا ان خلال هذا الاسبوع تكون الحضانات تمكنت من تهيئة وتوفير الاجراءات والمستلزمات الوقائية والتعقيم لاستقبال الاطفال، وحضانات الدوائر الحكومية منها.

وحول الموظفين الذين يقطنون في مناطق العزل، بين الناصر ان على الموظف احضار شهادة طبية تثبت خلوه من الفيروس او تعافيه، وتسمح له بالالتحاق في عمله.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.