• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تطبيق بنك الإسكان بحلّته الجديدة على Huawei AppGallery لتنهي معاملاتك بأي وقت ومكان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2020-07-09
509
تطبيق بنك الإسكان بحلّته الجديدة على Huawei AppGallery لتنهي معاملاتك بأي وقت ومكان

 مع سرعة انتشار الإنترنت وتزايد استخدام الهواتف الذكية محليًا وعالميًا، بات تنفيذ المعاملات المصرفية أكثر سهولة وامانا، خاصة وأنه أصبح بالإمكان إنهاء المعاملات البنكية دون الحاجة لزيارة فروع البنك.

 
ومواكبةً لهذه التغيرات المتسارعة، أصبح التطبيق البنكي "إسكان موبايل" الخاص لبنك الإسكان، متاحًا بنسخته الجديدة لجميع مستخدمي هواتف هواوي، إذ يمكنهم تحميله عبر منصة Huawei AppGallery الرائدة – وهي واحدة من أفضل ثلاث متاجر للتطبيقات على مستوى العالم يستخدمها 420 مليون مستخدم نشط من حول العالم.
 
ويأتي إطلاق تطبيق بنك الإسكان كجزء من استراتيجية البنك في التحوّل الرقمي والتزامه بتقديم خدماته للعملاء. يعدّ "إسكان موبايل" تطبيقًا متكاملًا يغطي الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك اليوم ومستقبلا، بما يلبي جميع رغبات العملاء ويمنحهم إمكانيات واسعة على هواتفهم الذكية توفر عليهم الوقت والجهد، وتناسب نمط حياتهم العصري وسريع الوتيرة. وباعتماده على قاعدة تقنية متطورة ومرنة يتيح التطبيق للعملاء تجربة بنكية سهلة وسريعة، إذ يمكِّنُهم من متابعة حساباتهم باستمرار وإجراء معاملاتهم في أي وقت ومن أي مكان. 
 
ومن بين أبرز المزايا الحصرية التي يقدمها "إسكان موبايل" إمكانية إرسال واستلام الحوالات السريعة "Western Union" عبر الهاتف الذكي. وفضلًا عن واجهة الاستخدام السهلة والمرنة، وخاصية الدخول للتطبيق عبر الخصائص البيومترية، يمكن للعملاء تنفيذ العديد من المعاملات عن بُعد كفتح الحسابات الفرعية، وإرسال طلبات التقديم على القروض والبطاقات الائتمانية، وتسديد الفواتير عبر الربط مع خدمة "eFAWATEERcom" – كلٌّ على حدة، أو دفعة واحدة، أو بشكل دوري – إلى جانب إمكانية تنفيذ التحويلات المالية بين حسابات العميل نفسه، أو بين الحسابات الداخلية التابعة لبنك الإسكان، أو الحسابات الخارجية لبنوك أخرى محلية ودولية. كذلك، يمكن الاستفادة من خدمة الدفع بواسطة الهاتف النقال (JoMoPay)، وخدمات حفظ وإرسال إيصال بالحركات المالية، وكشف الحساب الإلكتروني، والاستفسار عن الرصيد وحركات الحسابات، والتحكم بخدمة الرسائل القصيرة، والتحكم بالبطاقة الائتمانية والمدينة في حال الضياع أو الفقدان، وخدمات الشيكات، إلى جانب إمكانية الاطلاع على خدمات البنك ومنتجاته أولًا بأول.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.