• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

جابر: وضع الاردن الوبائي جيد .. ومطعوم كورونا شارف على الانتهاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2020-09-28
1241
جابر: وضع الاردن الوبائي جيد .. ومطعوم كورونا شارف على الانتهاء

 قال وزير الصحة الدكتور سعد جابر ان الوزارة استطاعت التعامل مع الجائحة بتوفير الامكانات اللوجستية والخبرات وتوفير الاجهزة الطبية وتصنيع المستلزمات الطبية.

 
واكد وزير الصحة خلال حفل تكريم مع مبادرة "جدارا" لتكريم الكوادر التي تعاملت مع جائحة كورونا، على جاهزية الوزارة بجميع مقوماتها في التعامل مع الوباء والسيطرة على معدل الاصابات ضمن المعدل المطلوب.
 
واشار الوزير خلال التكريم الى انه سيتم توفير المطعوم بعد التاكد من نجاعته خلال الفترة القريبة ليتم توزيعه على الفئات المستحقة.
 
ودعا الوزير لتعميم مثل هذه المبادرات المجتمعية الخلاقة والمؤثرة التي تؤكد على الشركه الدائمه بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص والمبادرات الإيجابيه التي ترفد الوطن والمواطن بالرعايه الشموليه والأمن المجتمعي.
 
وسيتم استكمال برنامج التكريم للعديد من القطاعات الصحية والمستشفيات والمراكز النموذجية الشاملة في المحافظات وفرق التقصي الوبائي كل في موقعه تماشيا مع أوامر الدفاع وإنسجاما مع البروتوكول الصحي المعمول به.
 
وجاء حفل التكريم ملتزم باوامر الدفاع من حيث العدد وإجراءات السلامه المتبعة نتيجة الظروف الاستثنائية
 
من جهته قال رئيس مبادرة جدارا السفير فرج العمري في كلمته التي القاها المستشار الاعلامي سامر خضر بالنيابة عنه "ان الاردن استطاع ورغم الإمكانات المحدودة تقديم أنموذجا يحتذى به من خلال الإستثمار بالعنصر البشري وتعامل الأردن ضمن معايير علميه وعمليه مستوعبه التسارع العالمي في الاجرائات وأخر ما وصل إليه العالم من طرائق ناجعه للتعامل مع الجائحه.
 
وأضاف العمري أن المبادرة تعتبر هذا التكريم بمثابة بطاقة شكر وعرفان وتقدير لجميع الطواقم الطبية بمختلف تخصصاتهم
 
واشار السفير على وضع عدة خطط مستقبليه للتعاون مع وزاره الصحه ونقل التجربة لجميع دول العالم ودعم برامجها الفاعله والمؤثره في المجتمعات.
 
و قامت المبادرة بتسليم درع التميز والإنجاز لوزارة الصحة وتسليمهم شهادات خاصة من مبادرة جدارا الأمم المتحدة وهدايا للمتميزين تمهيدا لتسليمها لمستحقيها من فرسان الجيش الأبيض في جولات ميدانية ستبدأ مباشرة بعد انتهاء حفل التكريم، وقد عرض في الحفل عدد من الأفلام التوثيقيه للعمل الإستثنائي في وزاره الصحه أثناء تعاملها مع تطورات الوضع الوبائي قدمها المكتب الإعلامي للمبادره احتفاء واعتزازا بما أنجز للأن منذ بدايه الجائحه وما يتوقع إنجازه مستقبلا.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.