الشريط الاخباري
  • عبيدات: ضغوطات على واقعنا الصحي اذا لم نتخذ إجراءات قاسية
  • رئيس الوزراء: الجامعات والمدارس ستبقى عن بعد حتى نهاية الفصل
  • الخصاونة: اقتصار الحظر الشامل نهاية الأسبوع على يوم الجمعة
  • الحكومة تعلن تمديد ساعات الحظر الجزئي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الرزاز يصدر أمر الدفاع 17 لتغليظ العقوبات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2020-09-30
486
الرزاز يصدر أمر الدفاع 17 لتغليظ العقوبات

  أصدر رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، اليوم الاربعاء، أمر الدفاع رقم 17 ليتم تعديل أمري الدفاع 8 و16 لتغليظ العقوبات على كل من يخالف الالتزامات والتدابير.

ويعاقب أمر الدفاع 17 مخالفي الالتزامات بغرامة لا تقل عن 500 دينار ولا تزيد عن ألف دينار لأول مرة، والحبس مدة لا تقل عن سنة وغرامة لا تقل عن ألف ولا تزيد عن 3 آلاف في حال التكرار، والحبس سنة وغرامة 3 آلاف دينار القائمون على ادارة المرفقات الطبية في حال عدم ابلاغ الجهات المختصة عن الحالات المثبتة بفيروس كورونا واغلاقها 14 يوما في حال ثبت تكرار المخالفة.

كما يعاقب كل من يقيم تجمعا بغرامة لا تقل عن ألف دينار ولا تزيد عن 3 آلاف دينار، والحبس 3 أشهر وغرامة لا تقل عن ألفي دينار ولا تزيد عن 3 آلاف في حال التكرار أو بكلتا العقوبتين، كما يتم حبس كل من يقدم نتيجة فحص خائطة تصل لسنة وغرامة تصل لثلاثة آلاف دينار.

ويتم مراقبة مدى التزام المنشآت وتم مخالفة 171 منشأة خلال يومين وسيتم تكثيف حملات الرقابة والتفتيش لتشمل كافة الجهات الخاصة والحكومية، وتم مخالفة 30 جهة ومؤسسة حكومية خلال يومين.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.