• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

جامعة عمان الأهلية تبدأ ماراثون توظيف خريجيها

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2020-10-12
523
جامعة عمان الأهلية تبدأ ماراثون توظيف خريجيها

 وقعت شركة  Migrate Mena يوم الاثنين 12-10-2020  في جامعة عمان الأهلية عقود عمل لمجموعة من خريجي الجامعة بوظائف  ضمن اختصاصاتهم العلمية،

حيث رعى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان حفل التوقيع بحضور مديرة العلاقات العامة والدولية السيدة إيناس أحمد الحوراني، مرحبا بمدير عام الشركة السيد حسن يازجين والوفد المرافق ومؤكداً حرص الجامعة على تخريج كوادر مؤهلة قادرة على المنافسة والتميز في السوق المحلي والاقليمي.

 وشدد السيد الرئيس على أنه لن يتوان عن تقديم الدعم  لشراكات ومشاريع مركز الابتكار والتميز في الجامعة الذي سيساهم بتحقيق رؤية ورسالة الجامعة في السنوات القادمة.

وأبدى السيد حسن يازجين الشريك التنفيذي في شركة Migrate أن الشركة تنظر لهذه الخطوة كبداية لشراكة حقيقية استراتيجية مع الجامعة، تليها مجموعة من الخطوات التنفيذية تحقق مصالح المؤسستين.

من جهته أكد مدير مركز الابتكار والتميز الدكتور أنس راتب السعود أن شراكة الجامعة مع شركة Migrate بدأت منذ قرابة العامين من خلال حاضنة الأعمال وتهدف للعمل على التقدم لمجموعة من المشاريع المحلية والاقليمية بالأخص، واليوم تتوج هذه الشراكة من خلال البدء بتوظيف خريجي الجامعة المتميزين في هذه الشركة العالمية والتي ستستمر من خلال تعيين أفضل عشرة خريجين بنهاية كل عام دراسي.

وأوضح الدكتور السعود أن الجامعة أسست مركز الابتكار والتميز الذي يضم حاضنة الأعمال ومكتب نقل التكنولوجيا ومشغل النماذج الابتكارية ومكتب الارتباط التجاري الذي من مهامه تأمين فرص عمل حقيقة لخريجي الجامعة في الشركات المرتبطة استثمارياً وتجارياً مع مركز الابتكار والتميز في الجامعة.

وقد حضر حفل التوقيع الدكتور جورج سمور عميد كلية الأعمال والدكتور عمر عبدالجابر مدير حاضنة الأعمال والدكتور حسام ياسين مدير مكتب الارتباط التجاري.

 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.