• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

6 من خريجي “اليرموك” وزراء في حكومة الخصاونة- أسماء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2020-10-13
508
6 من خريجي “اليرموك” وزراء في حكومة الخصاونة- أسماء

 مع صدور الإرادة الملكية السامية بالموافقة على تشكيلة حكومة الدكتور بشر الخصاونة، فإن هذه الحكومة تضم بين أعضائها 6 وزراء من خريجي جامعة اليرموك لمختلف الدرجات العلمية، بما يؤكد سمعة وعراقة جامعة اليرموك وكفاءة خريجيها.

 
إذ ضمت الحكومة بين اعضائها من خريجي الجامعة، نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أيمن الصفدي، الحاصل على درجة البكالوريوس في اللغة الإنجليزية وآدابها من كلية الآداب، بالإضافة إلى وزير الإقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة الحاصل على درجة البكالوريوس في العلوم المالية والمصرفية من كلية الإقتصاد والعلوم الإدارية عام 1994 .
 
كما وضمت الحكومة من خريجي الجامعة ايضا وزير التخطيط والتعاون الدولي ناصر سلطان الشريدة الحاصل على درجة البكالوريوس من كلية الإقتصاد والعلوم والإدارية عام 1988، ودرجة الماجستير في الإقتصاد ايضا عام 1994.
ومن أعضاء الفريق الوزاري ايضا وزير الثقافة الدكتور باسم الطويسي، الحاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والإعلام، و وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة الحاصل على درجة البكالوريوس في الشريعة من كلية الشريعة والدراسات الإسلامية.
 
كما وضمت الحكومة ايضا وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النيعمي الحاصل على درجة الماجستير في التوجيه والإرشاد النفسي من جامعة اليرموك عام 1981.
 
يذكر ان وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محمد ابو قديس هو أيضا رئيس سابق لجامعة اليرموك.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.