• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بنك الإسكان يصدر تقريره السنوي الأول للاستدامة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2020-11-10
550
بنك الإسكان يصدر تقريره السنوي الأول للاستدامة

 أصدر بنك الإسكان للتجارة والتمويل تقريره السنوي الأول للاستدامة، والذي تم اعتماده من المبادرة العالمية لإعداد التقارير (GRI)، وفق أحدث معايير إعداد تقارير الاستدامة العالمية.

وقال البنك في بيان اصدره اليوم السبت إن تقرير الاستدامة لعام 2017 يعد إنجازا مهما بالنسبة للبنك، لتعزيز الالتزام الثابت بالتأثير الإيجابي والمستمر نحو التنمية المستدامة بأبعادها الاقتصادية والاجتماعية والبيئية، علاوة على تعزيز ثقافة الشفافية وتبني قواعد الحوكمة السليمة.
ويحتوي التقرير على معلومات وبيانات عن إنجازات ومبادرات البنك في القضايا المتعلقة بالاستدامة، وتشمل المجالات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية، التي تتوافق مع استراتيجية عمل البنك."وفق بترا"
ويهدف هذا التقرير، الذي اعتمدته (GRI)، وهي مؤسسة عالمية مستقلة مقرها الرئيس في مدينة أمستردام بهولندا، إلى تقديم المعلومات الضرورية لأصحاب المصلحة الرئيسيين لدى البنك الذين يمثلون العملاء والمساهمين والموظفين والهيئات التنظيمية والرقابية، والمجتمع والموردين.
وقال الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان إيهاب السعدي إن اطلاق بنك الإسكان لأول تقرير للاستدامة، يؤكد الالتزام المتنامي للبنك بجهود الاستدامة من خلال تبني استراتيجية عمل شاملة تستهدف كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية، الأمر الذي مكن البنك من ترسيخ نجاح عملياته التجارية وبناء علاقات أكثر قوة مع أصحاب المصلحة.
وأكد أن الافصاح السنوي عن مبادرات الاستدامة سيسهم في تعزيز الشفافية للبرامج المستدامة في البنك بما يتوافق مع أفضل المعايير والممارسات العالمية من خلال التواصل والتفاعل المستمر مع شركاء البنك، وتوفير حلول مصرفية متكاملة وشاملة، وتطبيق أفضل ممارسات التنظيم المتعلقة بحاكمية المؤسسات وحسن الإدارة في وظائف وعمليات البنك كافة.


أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.