• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الحواتمة من وسط البلد : لن نسمح لأي كان بالتعدي على حقوق الآخرين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2020-11-22
499
الحواتمة من وسط البلد : لن نسمح لأي كان بالتعدي على حقوق الآخرين

 - أكد مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة استمرار الحملات الأمنية التي بدأت مديرية الأمن العام بتنفيذها منذ أسابيع، وبدأت نتائجها الايجابية تظهر ويلمسها الجميع من خلال ما يرد من تغذية راجعة، وردود ايجابية من المواطنين والتجار في مختلف مناطق المملكة.

واطمأن اللواء الركن الحواتمة خلال جولة تفقدية قام بها اليوم لوسط العاصمة على الأوضاع الأمنية، و التقى واستمع لملاحظات عدد من التجار. لافتاً إلى أن العمل الأمني متواصل ولا ينتهي، ولن نسمح لأي كان بالتعدي على حقوق الآخرين .

كما أكد الحواتمة في تعليمات وجهها لرؤساء المراكز الأمنية بعمل جولات ميدانية وتخصيص فرق تتجول في الأسواق للاطمئنان على الأوضاع الأمنية، مع التجار، وأصحاب الأعمال، والأفراد والاستماع لملاحظاتهم والتعامل معها بشكل مباشر.

وبين، أن تعاون المواطنين في الإبلاغ عن الملاحظات والمشاهدات كان له الأثر البالغ في مساعدة رجال الامن العام ووضع حد لكل من يحاول التعدي على حقوق الآخرين، مهيباً باستمرار التعاون من خلال الإبلاغ عن أي معلومات متوافرة حول وقوع جرائم أو اعتداءات أو مشاهدات في هذا المجال.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.