• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اعتصام احتجاجي بالجملة ينظمه حزب جبهة العمل الإسلامي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-08
1678
اعتصام احتجاجي بالجملة ينظمه حزب جبهة العمل الإسلامي

نفذ حزب جبهة العمل الاسلامي اعتصاما جماهيريا استنكارا للاساءات الصهيونية للانبياء والرسل وادانة لتهويد مدينة القدس ورفضا لقرار المحكمة الجنائية الدولية بحق الرئيس السوداني عمر البشير مساء امس امام مقر الحزب.

 ورفع المعتصمون يافطة تحت عنوان الاساءة للانبياء والرسل وتهويد القدس وترحيل سكانها العرب مقدمة لهدم المسجد الاقصى فيما رفعوا هتافات تستنكر هذه الاساءات من ابرزها يا صهيوني يا جبان الرسول ما بنهان ومن عمان لسلوان صامد في وجه الطغيان ويا اقصانا لا تهتم نحن نعشق لون الدم بدك اكفان بنلبسومن عمان للخرطوم يا بشير يا مظلوم.
 
واستنكر امين عام الحزب زكي بني ارشيد في كلمة خلال الاعتصام هذا الاجرام الصهيوني الذي خرج من يمين صهيوني متطرف منتقدا صمت الحكومات التي وقعت على اتفاقيات مع هذا العدو امام هذه الاساءات.
 
وبشأن السودان ومحاكمة البشير قال: إن السودان يدفع الثمن لرفضه تقديم الطاعة لامريكا والكيان الصهيوني, حاثا البشير ان يثبت على موقفه.
 
ومن جهة أخرى نوه بني ارشيد إلى موضوع مشاغلة الرأي العام وفق قوله بالاصلاح السياسي معربا عن عدم تفاؤله من هذه المشاغلات كون التجارب السابقة اثبتت ان الحكومة غير جادة في ذلك.
 
واكد على ان الاصلاح يقتضي توفر ارادة سياسية حقيقية تعبر عن نبض الامة منوها الى ان الاصلاح لا يحتاج الى لجان بل يتطلب تعديلات في الدستور والقانون وعلى راسها قانون الاجتماعات العامة.
 
وكان محافظ العاصمة سعد المناصير رفض الموافقة على مسيرة دعا لها الحزب لذات الموضوع كان مقررا ان تنطلق بعد صلاة الجمعة من أمام المسجد الحسيني في وسط البلد, وصولاً الى ساحة امانة عمان الكبرى في رأس العين.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.