• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أول ظهور علني لترامب منذ الرحيل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2021-02-21
532
أول ظهور علني لترامب منذ الرحيل

 في أول ظهور علني لدونالد ترامب منذ غادر البيت الأبيض، يتحدث الرئيس الأميركي السابق خلال أيام في المؤتمر السنوي للعمل السياسي للمحافظين، حسبما كشفت مصادر مطلعة لـ"سكاي نيوز عربية".

 
ومن المقرر أن يتحدث ترامب الأحد 28 فبراير، وهو اليوم الأخير من المؤتمر الذي يعقد بمدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا، حسب المصادر.
 
وقالت وسائل إعلام أميركية، سيتحدث ترامب عن أمور عدة، منها مستقبل الحزب الجمهوري والتيار المحافظ، ومن المتوقع أيضا أن يتطرق إلى برنامج الهجرة الذي وضعه الرئيس الحالي جو بايدن، وتحديدا "سياساته المتعلقة بالعفو والحدود الكارثية" حسب رأي ترامب.
 
ويسلك بايدن نهجا مخففا فيما يتعلق بملف المهاجرين إلى الولايات المتحدة، على النقيض مما فعل سلفه على مدار 4 سنوات في الحكم.
 
وكانت مصادر صحفية أميركية كشفت أن ترامب لن يبتعد عن الحياة السياسية بعد خسارته انتخابات الرئاسة الأميركية لصالح بايدن وخروجه من البيت الأبيض في العشرين من يناير الماضي.
 
وتحدثت تقارير عن أن الرئيس السابق يسعى لتشكيل حزب سياسي جديد، مستندا إلى حصوله على عشرات الملايين من الأصوات في انتخابات الرئاسة التي جرت في نوفمبر من العام الماضي.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.