• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الكابتن محمد الخشمان يكتب ..مناعة القطيع

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2021-03-04
870
الكابتن محمد الخشمان يكتب ..مناعة القطيع

 حقيقة اعجبني حديث عطوفة العميد مازن الفرايه بلغة الارقام بشفافيه -- ولكن يا ريت تتوحد الجهات المعلنه عن الارقام فقبل يومين كان هناك تصريح صحفي لعضو من اعضاء اللجان يتحدث عن 5 مليون مصاب -- فاذا كان الكلام دقيق فهذا يعني اننا بحاجه الى تفعيل فحص الاجسام المضاده للجميع ومن خلال القطاع الخاص للتاكد من الارقام حيث انه وحسب المعلومات الطبيه العالميه من يتكون لديه اجسام مضاده تتجاوز 250 فيمكن تاخير اعطائه اللقاح واعطاء الاولويه لمن هم اقل من ذلك .

وبذلك نستطيع الوصول الى مناعة القطيع بسرعه هائله . انا شخصيا وحسب المعطيات المتوفره اعتقد ان الارقام هي سيد الموقف في هذا التوقيت وان تزايد الانتشار سواء كنا في الذروه ام ليس بعد فهو مؤشر اننا نتجه نحو التعافي الكامل - اتحدث عن تجارب عائلات اعرفها جيدا تم اصابتها بالكامل وتعافت والحمدالله والان يتبعون اجراءات الوقايه المعلن عنها عالميا حتى لا يكونوا ناقلين لمن لا تتوفر لديهم المناعه . عافانا واياكم الله وحفظكم الله من كل مكروه .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.