• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

لجنة الاوبئة .. ارحمونا !!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2021-03-08
537
لجنة الاوبئة .. ارحمونا !!
عصام قضماني

 

 

 يحسن اعضاء لجنة الاوبئة لو انهم يلتقطون انفاسهم قليلا ويلتزمون الصمت تاركين شان التصريحات والقرار السيادي والسياسي لاصحاب الولاية مجلس الوزراء والوزراء المختصين.

بصراحة هلكتونا توتير بتسريباتكم وتصريحاتكم المتناقضة وشكل كل منكم لجنة بذاته.

تحسنون صنعا لو انكم تلتفتون لاخصاصكم وهو العلم علكم تجدون وسيلة ناجعة لمحاصرة الوباء غير الرغبة القاتلة في الاغلاق والحظر وقد شغلتم دور الحكومة بالنيابة ودور الامن العام والحكام الاداريين.

تحسنون صنعا لو ان جهودكم تنصب في جلب اللقاحات والتأكد من كفاءة البنية الصحية بدلا من التسابق المحموم على الميكروفونات وشاشات التلفزة وصفحات الجرائد والمواقع .. اين تجدون الوقت بين كل هذا اللهاث على منابر الاعلام للدراسة والعمل الذي به تختصون ام هل يريد كل منكم ان يصبح مثل طيب الذكر الدكتور سعد جابر في قائمة نجوم المجتمع.

هذا ليس دوركم وليس وباء كورونا منصة لتكريس النجومية.

هل عانى احدكم من انقطاع راتبه ؟

هل عانى احدكم من عجزه عن دفع ايجار منزله وقسط مدرسة اولاده.

هل استرحم احدكم صندوق همة وطن ام هل لجأ الى صندوق التعطل حتى تصفعونا صباح مساء بانباء الاغلاق والحظر وما يساويه من بطالة وتوقف اعمال ومصالح.

هل لجأ احدكم الى البنوك ليقترض حتى يدفع رواتب عماله هل تراكم على احدكم ايجار دكانه وصالته وناديه وهل فقد احدكم ما تيسر له من راتب محسود كان يتحصل عليه من عمله في هذا كله؟

ارحمونا واتركوا القرار لاصحاب القرار الذين لا يملكن اليوم سوى تطييب خواطر الناس بالكلام فلا دراهم يعوضون بها من اغلقت ابواب رزقه او من تعطل عن عمله او من فقده.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.