• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الدغمي رئيساً للجنة صداقة العراق وسوريا ولبنان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2021-04-05
503
الدغمي رئيساً للجنة صداقة العراق وسوريا ولبنان

 عقدت لجان الاخوة وجمعيات الصداقة البرلمانية اليوم الاثنين اجتماعات منفصلة برئاسة النائب الاول لرئيس مجلس النواب احمد الصفدي، بحضور النائب الثاني المهندس هيثم الزيادين ومساعد الرئيس دينا البشير، انتخبت خلالها رؤساء ومقررين لها.

 
وانتخبت لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية مع دول المغرب العربي بالتوافق، النائب مجحم الصقور رئيسا والنائب صالح الوخيان مقررا، كما انتخبت لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية مع الدول العربية في منطقة القرن الإفريقي بالتوافق، النائب رائد الظهراوي رئيسا والنائب زينب البدول مقررا لها.
 
كما انتخبت لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية مع دول العراق وفلسطين وسوريا ولبنان بالتوافق، النائب عبد الكريم الدغمي رئيسا والنائب محمد بني ياسين مقررا لها. فيما انتخبت جمعية الصداقة البرلمانية مع دول اميركا اللاتينية والوسطى بالتوافق، النائب اندريه حواري رئيسا والنائب عبد السلام الخضير مقررا لها، وانتخبت جمعية الصداقة البرلمانية مع دول اسيا واوقيانوسيا بالتوافق، النائب عبد الرحيم المعايعة رئيسا والنائب سالم العمري مقررا لها.
 
كما انتخبت جمعية الصداقة البرلمانية الأردنية مع دول أميركا الشمالية بالتوافق، النائب خير أبو صعيليك رئيسا والنائب فايزة عضيبات مقررا لها، وانتخبت جمعية الصداقة البرلمانية الأردنية الإفريقية بالتوافق، النائب دينا البشير رئيسا والنائب غازي البداوي مقررا لها.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.