• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

هميسات: نفاخر بقائدنا الهاشمي العالم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2021-04-08
454
هميسات: نفاخر بقائدنا الهاشمي العالم

  أكد النائب السابق أحمد الهميسات عن مفاخرتنا العالم بقائدنا الهاشمي ابن الهواشم وسياسته الحكيمة ورصانة رأيه بأن استطاع أن يوأد الفتنة في مهدها معاهداً نفسه ووطنه وشعبه بأن تبقى الأسرة الهاشمية صمّام أمان للأردن والأردنيين.

وقال الهميسات في بيان 'سيبقى العرش الهاشمي بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين هو مظلتنا التي نستظل بها ماحيينا ، ونحن نبادل جلالته بأن نكون تحت رايته متضامنين متعاضدين جنوداً أوفياء لهذه القيادة الحكيمة الملهمة ، ونقف خلف جلالته بمواقفه المشرفة وحنكته في التعامل مع الأزمة التي استهدفت أمن الأردن واستقراره، مثمنين جهود جلالته وحرصه على اللُحمة الوطنية واحتواء الأزمة واضعاً مصلحة الوطن والشعب هو المعيار الأسمى والأغلى'.

وأضاف 'نعاهد جلالته ونحن ندخل المئوية الثانية للدولة وكلنا إصرار وعزيمة على مواصلة مسيرة الدولة الأردنية التي تشكل نموذج في الأمن والاستقرار وتعاضد قيادتها وشعبها'.

وختم ' كلمة إجلال وإكبار لقواتنا المسلحة والأجهزة الأمنية وجهاز المخابرات الذين ياوصلون الليل بالنهار للحفاظ على أمن الوطن واستقراره، حمى الله الأردن الأغلى بقيادته الهاشمية المظّفرة وشعبه الوفي وجيشه وأجهزته الأمنية'.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.