• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

زين عوض تحلق بجمهور مهرجان جرش نحو الفرح

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2021-09-25
1384
زين عوض تحلق بجمهور مهرجان جرش نحو الفرح

 - في ليلة أردنية خالصة تمايل عشاق مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الخامسة والثلاثين في المدرج الجنوبي على أصوات المطرب الاردني حسين السلمان، ونغمات دق الماني، وابو الشويرة الحمراء، في جولة أردنية في ألوان الغناء الأردني.

السلمان الذي أحيا امسية السبت اليوم الرابع من أيام جرش، أثار بصوته القوي النشوة في جمهوره المتنوع لينقلهم وعلى إيقاع سحره وصوته المتنوع الطبقات إلى فضاءات جمالية شعبية لامست شغاف قلوب جمهوره الذي حضر خصيصا ليسمع صوته.

'يأبه وينك ما الك عنوان'، وغيرها من الأغاني الأردنية وبخيارات كثيرة ونقلات وتنويعات جميلة أعاد السلمان الروح للغناء الأردني وقدم أمسية عاطفية وطنية حازت تفاعلا جماهيريا لافتا.

السلمان الذي أصدر اول البوماته في العام 2006، كتب اسمه بلونه الإبداعي مع الأسماء المهمة في تاريخ الأغنية الأردنية والعربية.

'قوم هلي فينا… خي العريس قوم هلي فينا… '، و'خلي كل العالم يسمع والنعم حنا أردنية،… ' و'جاي اتسمبل وراي'، و 'على دلعونه على دلعونه'، 'ومحلاك يا محلاك' اوقدت الحماس الأردني في جنبات الجنوبي، وتعيد فيه الفرح بلونها الأردني الخالص.

ليلة أردنية ساحرة جدد فيها السلمان حضور الأغنية الأردنية بكل ألوانها ليحجز لها مكانا مهما وجمهور خاصا..

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.