• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الحاج توفيق: السماح للمقاهي الشعبية بتقديم الاراجيل في الصالات الداخلية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2021-10-25
646
الحاج توفيق: السماح للمقاهي الشعبية بتقديم الاراجيل في الصالات الداخلية

 قال رئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق اليوم الاثنين انه تم السماح للمقاهي الشعبية المرخصة من الجهات المعنية ( الكوفي شوب) بتقديم الارجيلة خلال فصل الشتاء الحالي في المناطق الداخلية للمنشاة شريطة عدم تقديم الارجيلة او اي نوع من انواع التبغ واشكاله لمن هو دون ال 18 سنة استنادا للمادة 55 من قانون الصحة العامة رقم 47 لسنة 2008 وتعديلاته.

 
واكد الحاج توفيق انه صدر اليوم نسخة معدلة والمعدة من قبل وزارة العمل والمعتمدة من وزارة الصحة من البروتوكول رقم 15 المتعلق باجراءات العمل والتدابير الوقائية لمنع انتشار فايروس كورونا في المنشات المصرح لها بتقديم الارجيلة.
 
واضاف انه البروتوكول تضمن اربعة اجراءات للوقاية مثل ان تلتزم المنشأت باجراءات الوقاية قبل البدء بالعمل في المنشات المصرح لها بتقديم الارجيلة، واجراءات وقائية مترتبة على العاملين في المنشات المصرح لها بالعمل، واجراءات وقائية اثناء الدخول الى المنشات المصرح لها بتقديم الارجيلة، واجراءات اخرى اثناء العمل.
 
واكد الحاج توفيق ان يتطلب الان التزام المنشاة بالتوقيع على تعهد خاص باتخاذ الاجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية وفقا لاشتراطات وبروتوكولات التدابير الوقائية الصادرة عن وزارة العمل كما اشترط البرتوكول ان يكون العاملين في المنشاة من متلقي جرعتي مطعوم كوفيد 19 او جرعة واحدة ومن غير المتخلفين عن موعد الجرعة الثانية او ان يتم احضار فحص PCR سلبي النتيجة ولم يمض عليه اكثر من 72 ساعة كل احد وخميس ( سند اخضر) . اضافة الى اجراءات اخرى موضحة في البروتوكول
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.