• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مواطنون يطالبون بمعالجة الحفر والتشققات في شوارع بالسلط

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-09
1846
مواطنون يطالبون بمعالجة الحفر والتشققات في شوارع بالسلط

طالب مواطنون وسائقون في مدينة السلط بلدية السلط الكبرى بضرورة الإسراع بتعبيد الشوارع داخل المدينة وذلك بعد ازدياد الحفر والتشقُقات في تلك الشوارع.

 وأوضحوا أن وجود هذه الحفر يؤثر على سلامة مركباتهم إضافة إلى أنها تصبح مصائد للمركبات نتيجة لتجمع مياه الأمطار فيها وهو ما يتسبب بالأذى للمارة.
 
وطالبوا البلدية بالإسراع بإيجاد حل لهذه المشكلة أسوة بالشوارع الخارجية للمدينة التي هي أفضل حالا من الشوارع داخلها.وأشار معاذ العناسوة الى أن الحُفر الموجودة في الشوارع والتي ظهرت بعد الأمطار الأخيرة تسببت في تلف مركبات المواطنين...وقال ان أمطار الخير الأخيرة التي عمت المحافظة خلال الأيام الماضية كشفت عن عيوب كبيرة في البُنية التحتية لمدينة السلط.
 
أما مجدي ريالات فأكد أن الوضع بالنسبة لشوارع المدينة على ما هو عليه منذ سنوات عديدة مطالبا البلدية بتحسين وضع الشوارع.... وقال انه بالنسبة لشوارع البلدية فهي سيئة فمنذ عشرين عام تقريبا وهي على نفس الحال ولم تشهد أي تغيير يذكر .
 
بدوره أوضح رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس سلامة الحياري أن عملية تعبيد الشوارع تتم حسب الأولويات ووفقا لما تقرره اللجان المختصة ، موضحا انه بعد أن يتحسن الطقس ستعمل البلدية على متابعة الوضع.. وقال إن الشوارع التي تحتاج إلى تعبيد يكون لها برامج وأولويات إذ تقوم لجنة من البلدية بالكشف وتحديد الأولويات للشوارع حسب حاجتها ويوضع لها برنامج وهذا البرنامج يتم تنفيذه حسب الخطة الموضوعة.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.