• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بسبب الانجماد .. اغلاق احترازي لجسور في عمان (أسماء)

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2022-01-19
606
بسبب الانجماد .. اغلاق احترازي لجسور في عمان (أسماء)

 أكد الناطق الاعلامي باسم أمانة عمان الكبرى ناصر الرحامنة أنه سيتم بالتنسيق مع ادارة السير المركزية إغلاق تقاطعات وجسور في عمان بشكل مؤقت تحسبا لتشكل الانجماد عليها اعتبارا من الساعة 11 من مساء الاربعاء وحتى صباح الخميس.

وقال الرحامنة في حديثٍ لـ عمون، إن الاغلاقات ستكون بشكل مؤقت واحترازي حتى صباح الخميس، تحسبا لاحتمالية تشكل الجليد ولضمان عدم حدوث الانزلاقات على الجسور والتقاطعات.

وأضاف أنه تم تجهيز تحويلات مرورية في المواقع التي سيتم اغلاقها، مؤكدا أن المواقع التي سيتم اغلاقها ستكون مفتوحة امام حركة السير قبل الساعة 9 من صباح الخميس تزامنا مع دوام الموظفين.

وأشار الرحامنة إلى أنه سيتم اغلاق الجسور حسب تقييم الكوادر العاملة في الميدان بشكل مؤقت وهي: جسر المخابرات، وجسر الثامن، وجسر خلدا، وجسر المدينة الرياضية القادم من الداخلية باتجاه شارع ناصر بن جميل وجسر المدينة الرياضية القادم من الجامعة الأردنية باتجاه شارع الشهيد، وجسر الدوريات في صويلح، وجسر مجمع جبر، وجسر صويلح، وجسر مرج الحمام الجديد، وجسر مرج الحمام القديم.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.