• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الحكومة: بلاغ تعليق الدوام يكون موجها للمؤسسات العامة فقط

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2022-01-25
772
الحكومة: بلاغ تعليق الدوام يكون موجها للمؤسسات العامة فقط

  قال وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة فيصل الشبول، الثلاثاء، إن بلاغ تعليق الدوام يكون موجها للمؤسسات العامة فقط.

وأوضح الشبول أنه، وبشكل عام، إصدار بلاغ لتعليق الدوام يكون بقرار من رئيس الوزراء، والفرق بين العطلة الرسمية والبلاغ بتعليق الدوام، هو أن العطلة الرسمية تكون في المناسبات الدينية والوطنية وغيرها وتكون لكافة المؤسسات الخاصة والعامة، أما البلاغ يكون للمؤسسات العامة فقط.

وأضاف الشبول أن قرار رئيس الوزراء بتعليق الدوام بسبب الأحوال الجوية الذي أصدر، الثلاثاء، جاء فيه تعليق دوام جميع المؤسَّسات، لافتا النظر إلى أن القطاع الخاص دائما يكون مستجيبا.

وأصدر رئيس الوزراء بشر الخصاونة، بلاغا يقضي بانتهاء الدوام في جميع المؤسسات الأربعاء، في تمام الساعة 12 ظهراً، وتعليق الدوام الخميس، نظراً للظروف الجوية المتوقعة بناء على التنبؤات الجوية الصادرة عن إدارة الأرصاد الجوية وتوصياتها.

واستثنى الخصاونة المؤسسات التي تتطلب طبيعة عملها غير ذلك.

ودعت وزارة العمل، في بيان منفصل بشأن دوام الأربعاء، مؤسسات القطاع الخاص إلى التعامل مع البلاغ الصادر عن رئيس الوزراء بما يحافظ على صحة وسلامة العاملين وحمايتهم من آثار الظروف الجوية السائدة، وذلك حسب طبيعة عمل كل مؤسسة والظروف الجوية السائدة في المنطقة العاملة فيها ومكان سكن العامل

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.