• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

صدور العدد 34 من صحيفة الواحة الهاشمية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2022-01-30
851
صدور العدد 34 من صحيفة الواحة الهاشمية

  صدر العدد الـ 34 من صحيفة الواحة الهاشمية الذي تصدره دائرة النشاط الثقافي والفني بعمادة شؤون الطلبة في الجامعة الهاشمية.

وتضمّن العدد كلمة افتتاحية لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فواز العبد الحق الزبون قال فيها' في مثل هذا اليوم الأغر تحلُّ علينا مناسبة وطنية غالية على قلوب كل الأردنيين الشرفاء، وهي عيد ميلاد سليل الأشراف ورب العزة والكرامة وتاج الفخار والشموخ وفرع الشجرة الطاهرة المحمدية حضــرة صـاحب الجلالة الهـاشمــية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، أطـال الله فـي عـمـره وأدامه ذخراً وسنداً للأردن وشعبه العظيم' .

كما تضمّن العدد كلمة للأستاذ الدكتور صادق الشديفات عميد شؤون الطلبة قال فيها ' هذا عدد خاص من صحيفة الواحة الهاشمية الّتي تصدر عن عمادة شؤون الطّلبة في الجامعة الهاشميّة، إحتفاء بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم، قائد الوطن، وسليل الرفعة والسمو، وأيقونة المجد والعز، وسيمفونية الرفعة والإباء؛ تخليداً لهذه الذكرى العطرة في قلوب كل الأردنيين الشرفاء، وتمجيداً لميلاد سيد البلاد، فمنذ تسلم جلالته مقاليد الحكم حفظه الله نذر نفسه لخدمة أبناء شعبه سيراً على خطى أجداده الشرفاء، وقد أضحى معلوماً بالضّرورة أنّ الأمم تعظّم رموزها وبهم تحتفل، ولهم ترنو الأبصار، فهي تجد ملاذاً آمناً، وملتجأ أميناً، فيمحضونها النّصح الخالص، والكلمة الصّادقة، والحكمة البالغة'.

واشتمل العدد باقات تهنئة ومباركة من الطلبة بعيد ميلاد سيد البلاد ، كما قدم العدد إضاءة على أبرز الفعاليات والأنشطة والبرامج الطلابية التي تنفذها عمادة شؤون الطلبة، وإلى إطلالة متنوعة من إبداعات الطلبة في مجال الكتابات الأدبية كالشعرية والنثرية والفنية شملت مواضيع متنوعة؛ ثقافية، وفنية، ووطنية، ورياضية.

ومن الجدير بالذكر أن صحيفة الواحة الهاشمية يترأس تحريرها الأستاذ الدكتور صادق الشديفات/ عميد شؤون الطلبة، ومدير التحرير الدكتورة حنان سعادات/ مدير دائرة النشاط الثقافي والفني، وسكرتير التحرير ومصمّم ومُخرج ومنسّق الصحيفة/ السيد رائد الخزاعلة.

للإطلاع وتصفح العدد اضغط هنا

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.