• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تنشيط السياحة تطلق النسخة المجددة من دليل مُنظمي المؤتمرات في الأردن

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2022-05-25
501
تنشيط السياحة تطلق النسخة المجددة من دليل مُنظمي المؤتمرات في الأردن

 أطلقت هيئة تنشيط السياحة، مؤخرا ، النسخة المجددة من دليل تنظيم المؤتمرات و موقع إلكتروني مختص للمؤتمرات في الأردن، ( http://businessevents.visitjordan.com/ ) والذي يأتي مع بروز الأردن كوجهة اجتماعات في المنطقة.
المدير العام لهيئة تنشيط السياحة الأردنية، الدكتور عبدالرزاق عربيات قال : “يعتبر الدليل و الموقع مرجعا كاملاً للتخطيط للمؤتمرات في الأردن التي تعد واحدة من أفضل وجهات الاجتماعات في المنطقة ففي عام 2019 ، قبل اندلاع جائحة Covid 19 مباشرة ، كان الأردن من بين أعلى المراتب في الشرق الأوسط من حيث عدد المؤتمرات التي عقدت وفقًا لإحصاءات عام 2019 الصادرة عن الاتحاد الدولي للمؤتمرات (ICCA).
واضاف عربيات بقوله ان الدليل و الموقع الإلكتروني هو مبادرة صادرة عن وحدة استقطاب المؤتمرات التابعة لهيئة تنشيط السياحة الأردنية، وهو مرجع شامل غنيّ بالمعلومات التي تفيد منظمي المؤتمرات المحليين والدوليين”.
ونوه عربيات أيضا ان إطلاق هذا الدليل الرسمي إثبات فعلي على جدية الأردن لاستقطاب الاجتماعات والمؤتمرات الإقليمية والدولية”.
ولفت عربيات إلى أن الهدف الأساسي من إطلاق الدليل هو إبراز قدرات الأردن العلمية والعملية على استقطاب المؤتمرات، ورفع التنافسية، وزيادة الوعي للمملكة كمقصد أساسي لهذا النوع من الأعمال، وذلك من خلال توفير محتوى غني بالمعلومات والتصاميم عالية الجودة.
ويحتوي الدليل الشامل والموقع الإلكتروني على بيانات ورسومات توضيحية كاملة تتضمن المعلومات اللازمة لجميع المنشاّت و سعتها الإستيعابية وأماكن الإقامة في الأردن، وخريطة تبين الإتصال الجوي مع الدول الأخرى، بالإضافة إلى قائمة بأسماء منظّمي المؤتمرات ومقدمي الخدمات في المملكة.
ويعد دليل منظمي المؤتمرات مرجعاً شاملاً لتنظيم الاجتماعات والمؤتمرات العالمية والإقليمية في الأردن، كما أنه يعد مصدر معلومات أساسية

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.