• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

فرض عقوبات بالجملة على الوحدات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2022-08-19
547
فرض عقوبات بالجملة على الوحدات

 - قررت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الأردني لكرة القدم، ايقاف مهاجم الوحدات خالد عصام 4 مباريات رسمية متتالية وتغريمه 2000 دينار، وذلك في بطولة دوري المحترفين.

وجاء القرار بعدما تحصل على البطاقة الحمراء من الحكم الدولي أدهم المخادمة، بعد نهاية مباراة فريقه أمام سحاب، في الجولة 14 والتي انتهت بالتعادل (2-2).

وكان لاعبو الوحدات قد اعترضوا على قرارات المخادمة، بسبب عدم احتساب ضربة جزاء للفريق في الوقت بدل الضائع، مما ساهم في نشوب اعتراضات.

وتم إيقاف حارس مرمى الوحدات الدولي عبد الله الفاخوري، 3 مباريات متتالية وتغريمه 1000 دينار، على هامش أحداث مباراة الفريق أمام سحاب.

وتم إيقاف هيثم أبولاوي إداري الوحدات، 6 مباريات رسمية وتغريمه 1500 دينار، ولن يسمح له بالتواجد داخل الملعب وغرفة الملابس والمنصة الرسمية أثناء فترة الإيقاف عملا بأحكام المواد (75) و(87/1) من اللائحة التأديبية.

وتقرر إيقاف ضيف نادي الوحدات زكريا الجليس، 6 مباريات رسمية، ولا يسمح له بالتواجد داخل الملعب وغرفة الملابس والمنصة الرسمية أثناء فترة الإيقاف عملا بأحكام المواد (75) و(87/1) من اللائحة التأديبية.

وتم إيقاف عضو مجلس إدارة نادي الوحدات وليد السعودي، 6 مباريات وتغريمه 1500 دينار ولا يسمح له بالتواجد داخل الملعب وغرفة الملابس والمنصة الرسمية أثناء فترة الإيقاف عملا بأحكام المواد (75) و(87/1) من اللائحة التأديبية.

وفرضت غرامة على نادي الوحدات بقيمة 1000 دينار بالإضافة إلى قيمة الأضرار وفقا لتكاليف الإصلاح التي تتم من قبل الجهة المسؤولة عن الملعب المعني أو من الاتحاد والتي تخضع لتقدير اللجنة عملا بأحكام المادة (90) من اللائحة التاديبية.

وقررت اللجنة التأديبية إيقاف عضو مجلس إدارة نادي سحاب جميل سلمونه 6 مباريات وتغريمه 2500 دينار ولا يسمح له بالتواجد داخل الملعب وغرفة الملابس والمنصة الرسمية أثناء فترة الإيقاف عملا بأحكام المواد (78) و(87/1) من اللائحة التاديبية.

وقامت اللجنة التأديبية باتخاذ قرار بتغريم نادي سحاب 1000 دينار بالاضافة إلى قيمة الأضرار وفقا لتكاليف الإصلاح التي تتم من قبل الجهة المسؤولة عن الملعب المعني أو من الاتحاد والتي تخضع لتقدير اللجنة عملا بأحكام المادة (90) من اللائحة التأديبية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.