• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

السفارة الأمريكية في موسكو لمواطنيها: غادروا روسيا فورا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2022-09-28
901
السفارة الأمريكية في موسكو لمواطنيها: غادروا روسيا فورا

  أوصت السفارة الأمريكية لدى موسكو الأمريكيين الموجودين في الأراضي الروسية بمغادرة موسكو بسرعة، محذرة من احتمال احتجازهم في حالة مشاركتهم في الاحتجاجات.

 
وقالت السفارة في بيان، الأربعاء إنه يجب على الأمريكيين عدم زيارة روسيا، أما المقيمين في روسيا أو المسافرين فيها فيجب عليهم مغادرة الأراضي الروسية على الفور مع وجود فرص سفر تجارية محدودة.
 
وتابعت "إذا كنت ترغب في مغادرة روسيا فيجب أن تعد للمغادرة بشكل مستقل في أقرب وقت ممكن، قد تصبح قدرة السفارة الأمريكية على مساعدة المواطنين الأمريكيين وضمان الظروف، بما فيها الوصول إلى وسائل النقل، محدودة بشكل مفاجئ".
 
الجنسية الروسية الأمريكية المزدوجة
وحذرت السفارة الأمريكية كذلك من أن الأشخاص الذين يحملون الجنسية الروسية الأمريكية المزدوجة يمكن تجنيدهم في إطار التعبئة الجزئية في روسيا، الأمر الذي سيحظر خروج هؤلاء المواطنين من روسيا.
 
وأشارت السفارة إلى أن الحق في التجمع السلمي وحرية التعبير في روسيا غير مضمون، داعية إلى تجنب أي احتجاجات سياسية أو اجتماعية وتصوير أفراد الأمن في هذه الاحتجاجات
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.