• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الملكية الراعي الفضي في مؤتمر عالم من أجل السفر بمدنية نيم الفرنسية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2022-10-30
574
الملكية الراعي الفضي في مؤتمر عالم من أجل السفر بمدنية نيم الفرنسية

 شاركت الملكية الاردنية كراعي فضي في مؤتمر عالم من اجل السفر المنعقد في مدنية نيم جنوب فرنسا .


وفي التفاصيل قال نائب رئيس مجلس الإدارة/ الرئيس التنفيذي للملكيّة الأردنيّة المهندس سامر المجالي بان الملكية كانت الراعي الفضي في مؤتمر عالمي ومهم "عالم من اجل السفر" كخطوة تواصل مع العالم.

واضاف في تصريح صحفي اليوم الملكية تسعى جاهدة لتطوير شبكتها والبحث عن اسواق جديدة لتحسين حركة المرور ، وربط الاردن بالعالم .

واكد ان توسيع افاق التعاون تنسجم مع رؤيتنا واستراتيجيتنا لتصبح الملكية افضل شركة طيران في بلاد الشام.

واشار المجالي انه نحن نركز الآن على جلب المزيد من السياح إلى الأردن وزيادة السياحة من خلال تقديم أسعار مغرية وجودة الخدمة مصحوبة بكرم الضيافة الأردني عند السفر على الملكية الأردنية من وإلى أوروبا.

بدوره لم يغفل المجالي عن الحديث عن دور رعاية الملكية الأردنية في مؤتمر السفر حول العالم (AWFT) قائلا تفخر الملكية الأردنية برعاية الأحداث المؤثرة التي تهدف إلى الترويج للسياحة في الأردن. وشرح ما قامت به الملكية من عرض تذاكر مخفضة السعر للمساعدة في سد الفجوة بين الأردن وفرنسا وتعزيز التبادل للثقافة والمعرفة.

واكد ان الملكية الأردنية هدفها خدمة المملكة الأردنية من خلال تعزيز السياحة.

واشار المجالي الى ان رؤية الملكيةالاردنية تتضمن استراتيجية النمو على مدى خمسة أعوام الطموحة، وملامح هذه الخطة، وفق المجالي، والتي تتضمن خططًا لمضاعفة أسطول الخطوط الجوية ومواصلة توسيع شبكة خطوطها بشكل مطرد، وكذلك وضع عمان كبوابة رائدة في المشرق العربي. ولفت الى ان الملكية الاردنية أدخلت مؤخرًا مسارات جديدة إلى ليون وميلانو وكوبنهاجن وتورنتو.

اضافة الى ان شركة الطيران تعمل بجهد عالي لرفع جودة عروض خدماتها عبر جميع نقاط الاتصال، وتقدم مجموعة كبيرة من الخدمات ذات القيمة المضافة وتعزز باستمرار الطريقة التي تتعامل بها مع العملاء في كل مكان - كل ذلك في جهد متضافر لتزويد الركاب بمزيد من الراحة أي وقت مضى
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.