• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الإدارات المرورية: جميع الطرق سالكة ولا وفيات بحوادث السير خلال 24 ساعة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2023-02-01
612
الإدارات المرورية: جميع الطرق سالكة ولا وفيات بحوادث السير خلال 24 ساعة

 شهدت مناطق مختلفة من العاصمة عمان وباقي المحافظات خاصة الشمالية والشرقية والغربية، هطولا غزيرا للأمطار وتشكل كثيف للضباب في بعض المناطق وعلى فترات متقطعة، دون تسجيل أي حالة وفاة خلال 24 ساعة الماضية بسبب الحوادث المرورية.

وبينت الادارات المرورية في التقرير اليومي عبر اذاعة الأمن العام الأربعاء، أنه لا يوجد أي عوائق أو إغلاقات للطرق الداخلية أو الخارجية، حيث ام التعامل مع عدد من أعطال المركبات والحوادث البسيطة نتيجة التتابع القريب وعدم اخذ احتياطات السلامة .

واوضحت أوضحت غرفة عمليات الدوريات الخارجية، أن جميع طرق المملكة الخارجة سالكة ولا يوجد أي إغلاقات، داعية السائقين ومستخدمي الطرق الى ضرورة الانتباه وتوخي الحيطة والحذر في ظل الاجواء السائدة.

وتبقى المملكة اليوم، تحت تأثير الكتلة الهوائية شديدة البرودة والرطبة، وتسود أجواء باردة جدا وماطرة في شمال المملكة، وتكون الأمطار غزيرة أحيانا يصحبها الرعد وتساقط حبات من البرد، بينما تكون الأجواء غائمة جزئيا ومغبرة خصوصا في مناطق البادية مع رياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً قد تتجاوز سرعتها 70كم/س ببعض المناطق

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.