• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الاستثماري (INVESTBANK) ينظم رحلة عمل لموظفيه إلى مسار المرحوم عبد الرحيم جردانة لدراسة احتياجات المنطقة من المشاريع

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2023-03-19
583
الاستثماري (INVESTBANK) ينظم رحلة عمل لموظفيه إلى مسار المرحوم عبد الرحيم جردانة لدراسة احتياجات المنطقة من المشاريع

 

نظم الاستثماري (INVESTBANK) – البنك الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة – رحلة عمل لموظفيه بالتعاون مع جمعية درب الأردن  إلى مسار المرحوم "عبد الرحيم جردانة" الذي يمتد من خريبة السوق إلى سد الملك طلال، والذي أعلن البنك عن تبني هذا المسار في وقت سابق.
وهدفت هذه الرحلة إلى استكشاف المنطقة المعتمدة ومعرفة الفرص التي يمتلكها الاستثماري (INVESTBANK) لإنشاء المشاريع التي يحتاجها الأهالي هناك، ليتم تنفيذها لاحقاً بالتعاون مع المجتمع المحلي ومؤسساته.
وكان الاستثماري (INVESTBANK) قد وقع في شهر شباط الماضي اتفاقية مع جمعية درب الأردن لدعم وتبني إحدى مساراتها  والذي أطلق عليه لاحقاً اسم مسار المرحوم عبد الرحيم جردانة الذي شغل منصب عضوية مجلس إدارة البنك لسنوات عديدة، وله اسهامات مميزة على الصعيد الاقتصادي.
وقال مدير عام الاستثماري (INVESTBANK) منتصر دوّاس :" تعد رحلة الموظفين هذه المرحلة الثانية من مبادرتنا الخاصة بتبني ودعم مسار المرحوم عبد الرحيم جردانه التي ننفذها ضمن  برامج مسؤولية البنك الاجتماعية (Green Fund)، ونسعى من خلالها إلى دعم وتمكين المجتمعات المحلية، حيث سنقوم بعد هذه الرحلة بإعداد قائمة بأكثر المشاريع التي تحتاجها المنطقة فعلياً وسنعمل على تنفيذها بالتعاون مع المجتمع المحلي هناك". 
تجدر الإشارة إلى أن درب  الأردن الذي يزيد طوله على 650 كم ويستغرق قطعه 40 يوماً، تتخلله المناظر الطبيعية البديعة والمتنوعة التي يزخر بها الأردن، من تلال الغابات في الشمال إلى الوديان وصولاً إلى المنحدرات الشديدة في أخدود وادي الأردن، ومدينة البترا الوردية، والرمال المهيبة والجبال شاهقة الارتفاع في وادي رم، ومياه البحر الأحمر المتلألئة.
 
-
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.