• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"الأردنية" تقيم خيمة فرح ضمن مسار موكب الزفاف الملكي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2023-06-02
691

  احتفاء وفرحا بالحسين، أقامت الجامعة الأردنية خيمة ضمن مسار الموكب الأحمر في منطقة الصويفية لاستقبال المهنئين.

وشهدت الخيمة حضورا كثيفا من أسرة الجامعة، ممثلة بالهيئتين الأكاديمية والإدارية والجسم الطلابي، زارها وزير الداخلية ومحافظ العاصمة وعدد من المسؤولين.

وقامت عمادة شؤون الطلبة على إدامة الخيمة واشراك الطلبة وتنظيم الأنشطة والفعاليات التي من شأنها التعبير عن فرحة الأردنيين بزفاف سمو ولي العهد.

وعلى وقع أهازيج الفرح، ابتهج الحضور بأنغام صدحت بها أصوات الفرقة الغنائية لعمادة شؤون الطلبة، ما نال إعجاب الحضور وزاد من توافد الجماهير إليها، وجعلها تتمميز ضمن مسار الموكب.

مايكروفون إذاعة الجامعة بدوره كان حاضرا بقوة، ناقلًا نبض فرح الناس عبر أثير الجامعة الأردنية، في استوديو مفتوح وتغطية متواصلة، فيما حظي كوادر الإذاعة بفرصة التقاط عديد من الصور لموكب سمو الأمير عن كثب.

ولم تألو حدة الاعلام والعلاقات العامة جهدا لتشارك الجامعة انعكاس وجهها المشرق، مقدمة أنموذجا في التنظيم والتغطية الإعلامية المتواصلة على موقع الجامعة الإخباري وصفحات وسائل التواصل الاجتماعي التابعة لها.

كما لم تكف ريشة مشرفي وطلبة مرسم الجامعة عن رسم الفرح بأبهى صوره، ذاك الذي زينت به جنبات المكان.

وفي هذه المناسبة، رفع رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات وأسرة الجامعة إلى مقام عميد آل البيت صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين وصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبد الله المعظمين، والعائلة الهاشمية جمعاء، أسمى آيات التهنئة والتبريك، متمنين لصاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد المعظم وصاحبة السمو الملكي الأميرة المعظمة رجوة الحسين حياة هانئة، سائلين المولى العلي القدير أن يحفظهما ويكلأهما بعين رعايته.

.

 

 

 


 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.