• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الوحدات يهزم أهلي حلب ويتصدر مجموعته الآسيوية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2023-09-20
819
الوحدات يهزم أهلي حلب ويتصدر مجموعته الآسيوية

  حقق فريق الوحدات فوزاً مستحقاً على ضيفه اتحاد أهلي حلب السوري '2-0' في المواجهة الجماهيرية التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ستاد عمان الدولي ضمن المجموعة الثانية لكأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم.

وأحرز هدفي الوحدات مدافع أهلي حلب ابراهيم الزين بالدقيقة '12' خطأ بمرماه، ودانيال عفانة بالدقيقة 54.

وتصدر فريق الوحدات ترتيب الفرق بـ '3' نقاط بعد تعادل الكويت الكويتي والكهرباء العراقي بدون أهداف في مواجهة جمعتهما في وقت سابق من اليوم.

ولم يقدم الوحدات الأداء المأمول منه رغم الفوز حيث غابت الروح ولازمت العشوائية تحركات لاعبيه.

ودخل الوحدات المباراة متسلحاً بالثقة حيث تميل الكفة لصالحه بحكم خبرة لاعبيه قياساً لفريق أهلي حلب الذي يعتمد على عدد لا بأس به من العناصر الشابة.

واعتمد الوحدات في تشكيله خطورته على الأطراف وكانت جهة أنس العوضات الأكثر فاعلية استناداً لقدراته البدنية والفنية، فيما عانى وسط الوحدات من ابتعاد المسافات بين لاعبيه وسوء الانتشار وتكررت مشاهد الكرات المقطوعة.

وشهدت الدقيقة 12 هدف السبق للوحدات بعدما توغل العوضات من الجهة اليمنى وأرسل كرة عرضية حاول قائد فريق أهلي حلب ابراهيم الزين ابعادها لكنه استقرت بمرمى فريقه بالخطأ.

وكان يفترض أن يتحسن الأداء الهجومي للوحدات بعد الهدف، لكن أهلي حلب استطاع الاستحواذ على منطقة خط الوسط بتواجد ريحانة وزكريا عزيزة ودهان وشادراك وكامارا دون أن يتمكنوا من تشكيل الخطورة المطلوبة على مرمى عبد الستار.

ووضع العوضات زميله صالح راتب في مواجهة المرمى لكنه اختار المراوغة على التسديد ليتعرض للاعثار قبل أن يسدد بقدم المدافع وتتحول لركنية.

ولاحت فرصة خطرة لمدافع الوحدات دانيال عفانة الذي استقبل كرة داخل منطقة الجزاء ولعبها برأسه مرت بجوار القائم.

وتألق عبد الستار حارس الوحدات في التصدي لمحاولة أحمد الأحمد الخطيرة، قبل أن يسدد العوضات كرة من مسافة بعيدة استقرت باحضان مرعي.

ومرت تسديدة علي الرينة من موقف ثابت فوق مرمى عبد الستار لينتهي الشوط الأول بتقدم الوحدات بهدف وحيد.

**هدف التعزيز

وفي الشوط الثاني لم يتحسن أداء الوحدات، ومع ذلك بقي الأخطر نظراً لمحدودية قدرات منافسه.

وفي الدقيقة 54 عاد نجم الوحدات أنس العوضات وصنع الهدف الثاني لفريقه من تمريرة وصلت لدنيال عفانة الذي أودعها سهلة بمرمى مرعي.

وتراجعت خطورة الوحدات كثيراً بعد خروج العوضات فيما دفع مدربه بسريوة وموالي وزحراوي وعبد المطلب لتنشيط الألعاب الهجومية.

ووجد الوحدات صعوبة في عملية بناء الهجمات حيث ظلت العشوائية تلازم تحركات لاعبيه، في وقت كان دهان يسدد كرة أرضية استقرت باحضان عبد الستار.

ومضت الدقائق المتبقية دون أي مستجدات، ليخرج الوحدات فائزاً في النهاية بهدفين دون رد.

كورة

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.