• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

سبب وفاة والد المغني وديع الشيخ.. رصاصة أم سكتة قلبية؟

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2023-09-22
722
سبب وفاة والد المغني وديع الشيخ.. رصاصة أم سكتة قلبية؟

 فُجع الشارع اللبناني بمصرع والد المغني الشعبي وديع الشيخ داخل منزله بعدما استقرت رصاصة في بطنه، ليفارق الحياة داخل أحد مستشفيات بيروت.

 
وكشفت تقارير إعلامية تفاصيل مصرع نادر الشيخ، الذي وافته المنية يوم الأحد الماضي، إثر تلقيه رصاصة في بطنه بعد نشوب خلاف مع أبنائه داخل منزل الأسرة في بيروت.
 
وذكرت وسائل إعلام لبنانية أن الخلاف دب بين نادر الشيخ وأبنائه بعد عودته من سهرة في أحد الملاهي الليلية، فأخرج مسدسه لإسكات أبنائه وإنهاء الجدال، لكن رصاصة خرجت واستقرت في بطنه.
 
ونقل أبناء نادر الشيخ والدهم إلى أحد مستشفيات العاصمة بيروت، لكنه توفي لاحقًا متأثرًا بإصابته البالغة، فيما أعلن ابنه المغني الشعبي وديع الشيخ إلغاء جميع حفلاته حتى إشعار آخر.
 
رواية أخرى لطريقة وفاة والد وديع الشيخ جاءت على موقع "الفن"، الذي تواصل مع مرافق نادر الشيخ وهو حسين برو، مؤكدًا أنه توفي بـ"سكتة قلبية"، بينما كان ابنه وديع برفقته داخل المنزل.
 
ونفى "برو" كل ما يجري تداوله حول طريقة وفاة نادر الشيخ، مؤكدًا أنها "مجرد شائعات"، فيما جرت مراسم الدفن في منطقة الفاكهة بالبقاع، ويقام العزاء في العاصمة بيروت اليوم الجمعة.
 
وحقق نادر الشيخ مسيرة فنية حافلة، وشارك في العديد من الأعمال الناجحة على مدار مشواره، فيما اشتهر ابنه المغني الشعبي وديع الشيخ بمواهبه الغنائية، وترك خبر وفاته الوسط الفني اللبناني في حالة صدمة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.