• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

كلية الأعمال في عمان الأهلية تستضيف رئيس وحدة الجرائم الالكترونية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2023-11-13
661
كلية الأعمال في عمان الأهلية تستضيف رئيس وحدة الجرائم الالكترونية

 نظمت كلية الأعمال في جامعة عمان الأهلية ندوة تعريفية بالجرائم الالكترونية بالتعاون مع وحدة مكافحة الجرائم الإلكترونية في دائرة البحث الجنائي، بهدف توعية الطلبة بمخاطر الجرائم الإلكترونية.

 

وقدم النقيب ايوب ابو ربيع من وحدة الجرائم الالكترونية - البحث الجنائي، تعريفا للجرائم الإلكترونية، وأنواعها، وطرق التعامل معها من الناحية التقنية، كما قدم معلومات عن قانون الجرائم الإلكترونية، موضحاً الحقوق والواجبات، وطرق التعامل مع هذه القضايا من الناحية القانونية.

وقدم أيضاً شرحًا عن حملات التوعية التي تقوم بها وحدة مكافحة الجرائم الإلكترونية، بهدف توعية الطلبة والمواطنين ومختلف شرائح المجتمع بأخطار الجرائم الإلكترونية، بالإضافة إلى شرح لبعض الإجراءات التي تقوم بها الوحدة لحماية المواطنين الذين يلجؤون إليها، ومساعدتهم.

وفي نهاية اللقاء دار نقاش موسع حول طرق مكافحة الجرائم الإلكترونية والحد من انتشارها والتصدي للفكر المتطرف والإجابة على استفسارات الحضور.

وحضر الندوة رئيس قسم التسويق الالكتروني والتواصل الرقمي الدكتور مالك السعود، وعدداً من أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.