• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الأردن يستضيف مؤتمر الشبكة الفرنسية الرائدة لوكالات السفر المستقلة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2023-11-30
527
الأردن يستضيف مؤتمر الشبكة الفرنسية الرائدة لوكالات السفر المستقلة

 بحضور رئيس مجلس إدارة هيئة تنشيط السياحة / وزير السياحة والاثار مكرم القيسي استضاف الأردن مؤتمر الشبكة الفرنسية الرائدة لوكالات السفر المستقلة 2023، "سيليكتور"، والتي بدأت اعماله اليوم 30 تشرين الثاني وتستمر إلى 2 كانون أول هذا العام والذي يعد علامة بارزة في تعزيز العلاقات السياحية الأردنية - الفرنسية.

 
وزير السياحة والآثار مكرم القيسي قال ان تنظيم واستضافة الاردن لمؤتمر الشبكة الفرنسية الرائدة لوكالات السفر المستقلة 2023، وبمشاركة هذا التجمع الكبير من الشركات الفرنسية من القطاع السياحي ، يؤكد قناعة المجتمع الدولي بكل اطيافه بأهمية الاردن الاستراتيجية في المشهد السياحي العالمي.
 
واشار القيسي في كلمة افتتاحية له انه وخلال هذه الأوقات من الاضطرابات وعدم الاستقرار الإقليمي، يثبت مثل هذا المؤتمر ويؤكد بأن الأردن هو حجر الزاوية في الاستقرار الإقليمي والعالمي.
 
وتطرق الوزير في كلمته الى المعالم الدينية والتاريخية والسياحية التي يزخر بها الأردن وتنوع السياحة الاردنية وغناها .
 
ومن المتوقع أن يستقطب هذا التجمع المهم أكثر من 600 متخصص من قطاع السفر الفرنسي، ما يدل على جاذبية الأردن واهميته المتزايدة كوجهة سياحية مفضلة ، حيث يؤكد هذا التجمع المهم لصناع القرار ومنظمي الرحلات السياحية ووكالات السفر الفرنسية أهمية هذا الحدث في تعزيز الروابط بين الأردن وقطاع السياحة الفرنسي.
 
وبحسب، الشركة المنظمة ، شركة الثريا للسفر والسياحة فإن هذا الحدث " يرمز إلى التزام الأردن بعرض معالمه الفريدة وتجاربه الأصيلة في السوق الأوروبية الرئيسية".
 
وأكد الرئيس التنفيذي للشركة فادي أبو عريش أهمية هذا المؤتمر السياحي ، والذي سيشارك في اعماله حوالي 600 متخصص، إذ انه "يشكل فرصة فريدة لعرض جمال الأردن وإعادة تأكيد التزامنا بتقديم تجارب سياحية لا مثيل لها وهي رسالة واضحة، مفادها أن الأردن سيبقى وجهة آمنة وجاذبة، حتى في ظل التحديات العالمية.
 
وتشير الاحصائيات ، الى ان الاردن شهد زيادة ملحوظة في عدد السياح الفرنسيين الذين زاروا المملكة خلال هذا العام ، حيث بلغ عددهم أكثر من 83672 زائراً مقارنة بـ 63605 زائراً العام 2022 ، حيث لا يعكس هذا النمو استراتيجيات التسويق الفعالة التي تم اتباعها وتنفيذها فقط ، بل يؤكد أيضًا مكانة فرنسا كسوق حيوي ورافد للسياحة للأردن.
 
كما وتظهر الارقام ، شراء السياح الفرنسيين لأكثر من 44891 للتذكرة الموحدة (Jordan Pass) ،هي تذكرة تتيح الدخول إلى أكثر من 40 موقع سياحي في الأردن، ويجب شرائها قبل الوصول إلى الأردن ، شعبية وجاذبية كبيرتين للاردن كوجهة سياحية مميزة.
 
ويوفر مؤتمر سيليكتور2023 ، منصة للتواصل المهني وتسليط الضوء على مناطق الجذب المتنوعة في الأردن ، إذ أنه يتماشى مع رؤية هيئة تنشيط السياحة الأردنية الهادفة إلى تعزيز التجارب السياحية المستدامة والمتنوعة، وبما يلبي رغبات السياح المفضلة.
 
 
 
 
  •  
  •  
  •  
  •  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.