• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الملك في مدينة الجيش والعسكر,,, بقلم فايز الاجراشي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2024-05-14
1162
الملك في مدينة الجيش والعسكر,,,  بقلم  فايز الاجراشي

 الملك في مدينة الجيش والعسكر,,,

العراب الاخباري .. فايز الاجراشي
قال جلالة الملك عبدالله الثاني أن الانتخابات النيابية المقبلة محطة مهمة في عملية التحديث السياسي وتحتاج إلى جهود ومشاركة الجميع.
واضاف جلالة الملك، خلال لقائه وجهاء وممثلين عن أبناء محافظة الزرقاء، اليوم الثلاثاء، بحضور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، على أن الانتخابات النيابية بداية مرحلة جديدة من العمل الحزبي والبرلماني.
وشدد جلالته في اللقاء، الذي عقد في متنزه مدينة الأميرة سلمى السكنية بمناسبة اليوبيل الفضي، إلى التطور الذي تشهده جميع مناطق محافظة الزرقاء في مجالات الصحة والتعليم والصناعة والنقل.
وأكد جلالة الملك الأهمية الصناعية الكبيرة لمدينة الزرقاء، الأمر الذي يتطلب العمل على زيادة الاستثمارات، وتوسيع فرص العمل لأبنائها وبناتها.
وجدد جلالته التأكيد على أهمية الاستمرار في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي في الزرقاء وبكل المحافظات، وعلى ضرورة تسريع وتيرة التحديث وفق الرؤية التي تشكل مقياسا أساسيا لأداء الحكومات.
واشار جلالة الملك في حديثه خدمته العسكرية في معسكرات وميادين التدريب في محافظة الزرقاء، مشيدا بشهامة أهلها وكرمهم.
وفي حديث جلالته إن محافظة الزرقاء دوما حاضرة في ذاكرة الجيش العربي.
ومن جانبه، رحب محافظ الزرقاء  بالزيارة الملكية للزرقاء التي شهدت عبر 25 عاما العديد من المبادرات الملكية في مختلف القطاعات التنموية والخدمية، مهنئا جلالته بمناسبة اليوبيل الفضي.
وثمن الجبور مواقف جلالة الملك في حماية ورعاية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، وفي نصرة الأهل بغزة والوقوف إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين في نيل حقوقهم المشروعة/
وتفضل جلالتة بالانعام على عدد من الشخصيات بالاوسمة الملكية
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.