• يمكنك الاعتماد على وكالة العراب الاخبارية في مسألتي الحقيقة والشفافية
  • رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

350 يوما للحرب .. تواصل القصف على غزة وتجدده في لبنان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2024-09-20
461
350 يوما للحرب .. تواصل القصف على غزة وتجدده في لبنان

  في اليوم الـ350 للحرب على غزة تصاعد التوتر بين الاحتلال الإسرائيلي وحزب الله، إذ أعلن جيش الاحتلال أنه قصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات.

في المقابل، أعلن حزب الله تنفيذ 17 هجوما ضد أهداف إسرائيلية، ومن جانبها طلبت سلطات الاحتلال من سكان صفد ومحيطها وكل شمال ووسط الجولان وكل الجليل الأعلى وإصبع الجليل والجليل الغربي، وصولا لمناطق 20 كيلومترا، البقاء قرب الملاجئ.

في المقابل، شن جيش الاحتلال الإسرائيلي عشرات الغارات على جنوب لبنان، وشهدت أجواء الجنوب تحليقا كثيفا للطيران الحربي في إطار موجة ثانية من غارات استهدفت جنوب لبنان.

يأتي ذلك فيما قالت صحيفة 'يديعوت أحرونوت' نقلا عن مصادر استخبارية أميركية إن إسرائيل خططت على مدى 15 عاما لعملية تفجير أجهزة الاستدعاء السريعة.

وبالتزامن مع المعارك المحتدمة في القطاع يتواصل القصف الإسرائيلي على مناطق متفرقة من القطاع، واستشهد 8 فلسطينيين وإصيب آخرين في قصف إسرائيلي استهدف منزلا غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.