• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وفاة 4 عمال مصريين بالأردن في حوادث متفرقة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-08-05
2283
وفاة 4 عمال مصريين بالأردن في حوادث متفرقة

توفى أربعة عمال مصريين بالأردن اثنان منهم نتيجة الإصابة بضربة شمس شديدة جراء موجة الطقس الحارة التي تتعرض لها الاردن حاليا.

 وقال مصدر مسؤول بالسفارة المصرية في الأردن في تصريحات نقلها موقع صحيفة الشروق المصرية العامل الأول يدعى "رزق الله رزق الله قط"(42 عاما) من "نجع تمام" بمحافظة سوهاج، مشيرا إلى أن سبب الوفاة يعود لتعرضه لضربة شمس شديدة وتم شحن جثمانه إلى مصر على متن خطوط الملكية الأردنية.
 
وأضاف أن العامل الثاني يدعى "جرجس عادل ميلاد حنا (30عاما) من "هور" بمركز مالاوى بمحافظة المنيا ولقي مصرعه في حادث سقوط أسانسير،لافتا إلى أنه تم أيضا شحن جثمانه إلى مصر على متن خطوط طيران الملكية الأردنية.
 
وأشار المصدر إلى أن العامل الثالث يدعى أحمد محمد عبد اللطيف عبد الرحمن (44 عاما) من مركز أبوحماد بمحافظة الشرقية وتوفى نتيجة إصابته بجلطة، أما العامل الرابع فيدعى "رومانى عياد جرجس أندراوس (24 عاما) من منفلوط بمحافظة أسيوط وتوفى نتيجة إصابته بضربة شمس شديدة، ومن المنتظر شحن الجثمانين إلى مصر السبت على متن خطوط طيران الملكية الأردنية .
 
يذكر أن الأردن يتعرض حاليا لموجة طقس حارة لم تشهدها منذ سنوات ، حيث تتراوح درجات الحرارة مابين 45-50 درجة مئوية في المناطق الجنوبية للبلاد، فيما تتراوح في "عمان" مابين 40 -45 درجة مئوية.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.