• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اطلع على نتائج الاعتراض على جداول الناخبين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-09-05
2393
اطلع على نتائج الاعتراض على جداول الناخبين

نشرت وزارة الداخلية على موقعها الالكتروني نتائج الاعتراض على جداول الناخبين والتي كانت اخر مهلة لها السبت , حيث بلغ عدد الاعتراضات التي قبلت ما يقارب 165 الف اعتراض .

 وكان نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية رئيس اللجنة العليا للإنتخابات نايف القاضي قد قال إنه سيتم وضع أسماء الناخبين المعترض عليهم على الموقع الإلكتروني للوزارة لمدة ثلاثة أيام إعتبارا من الاحد.
 
وأكد لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) إن اتخاذ هذا القرار جاء إنطلاقا من الحرص للتسهيل على المواطنين المعترضين والمعترض عليهم وتمكينهم من الإطلاع على وضعهم الإنتخابي وخصوصا فيما يتعلق بالأشخاص المنقولين إلى دوائر ليس لهم الحق بالتصويت فيها وإعادتهم إلى دوائرهم الأصلية.
 
وأضاف القاضي: "بإمكان المعترضين والمعترض عليهم مراجعة محاكم البداية في دوائرهم الإنتخابية والتي سيكون قرارها في هذا الشأن قطعيا ونهائيا" مبينا أن الحكام الإدرايين/ رؤساء الدوائر الإنتخابية سيقومون بعرض قرارات المحاكم في الأماكن التي تم فيها عرض جداول الناخبين في وقت سابق.
 
يشار الى أن فترة البت بالاعتراضات على جداول الناخبين انتهت السبت حيث وصل عدد الإعتراضات التي تم تقديمها خلال تلك الفترة حوالي 420 ألف اعتراض معظمها مكرر.
 
للوصول الى هذه النتائج انقر هنا
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.