• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

5 سنوات لمتهم بجنايتي الاغتصاب وهتك العرض

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-30
1523
5 سنوات لمتهم بجنايتي الاغتصاب وهتك العرض

اصدرت محكمة الجنايات الكبرى حكما يقضي بوضع متهم بالاشغال الشاقة المؤقتة مدة خمس سنوات بعد ادانته بجنايتي الاغتصاب وهتك عرض فتاة من جنسية عربية.

 جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدتها هيئة محكمة الجنايات الكبرى برئاسة القاضي محمد ابراهيم وعضوية القاضيين طلال العقرباوي وهاني الصهيبا وبحضور ممثل النيابة العامة مدعي عام المحكمة القاضي ايمن الغزاوي ووكيل الدفاع عن المتهم.
 
وتتلخص التفاصيل بأن المجني عليها حضرت الى الاردن ، واثناء خروجها من وادي رم ووقوفها في الشارع بانتظار باص للذهاب الى محمية ضانا اقترب منها المتهم واخبرها بعدم وجود مواصلات وانه مستعد لايصالها مشيا على الاقدام من طريق مختصر وطلب منها مبلغا من المال ، واثناء الطريق حاول الاعتداء عليها جنسيا وحتى تخيفه اخبرته بانها مصابة بمرض (الايدز) حيث ارتعب وتركها وقامت بابلاغ الشرطة ، ولانها لا تعرفه فقد اعطت الشرطة صورته والقي القبض عليه ، وحاول اهله ان يطلبوا منها اسقاط حقها الشخصي عنه الا انها رفضت بسبب التعب النفسي الذي سببه لها ، ثم سافرت الى بلدها.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.