• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ضبط وإتلاف مواد غذائية منتهية الصلاحية في السلط ولواء القصر

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-30
1409
ضبط وإتلاف مواد غذائية منتهية الصلاحية في السلط ولواء القصر

ضبط قسم الرقابة الصحية والتفتيش في بلدية السلط الكبرى حوالي 500 كيلو غراما من الأرز 140و كيلوغراما من الحليب في احد المحال التجارية الكبرى في مدينة السلط منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك البشري لوجود العفن والسوس في الأرز.

وبحسب رئيس القسم عماد عصفور فإن مراقبي القسم وفي جولات لهم على المحال التجارية في المدينة ضبطوا اضافة لذلك مواد غذائية اخرى مثل الفطر والعصائر وورق العنب المكبوس.
وبين عصفور ان القسم وبمرافقة قسم الشرطة البيئية يقوم يوميا بجولات على المحال التجارية يتم من خلالها ضبط الكثير من المواد المنتهية الصلاحية ويقوم بإتلافها حسب الأصول.
كما قال رئيس بلدية شيحان في لواء القصر منير المجالي أن لجنة الصحة والسلامة العامة في لواء القصر أتلفت خلال الأشهر الماضية خمسة أطنان من المواد الغذائية منتهية الصلاحية ، مبينا أن هذه المواد التي تم ضبطها لدى المحال التجارية في اللواء كانت منقولة اليها من محال تجارية أخرى لبيعها على المواطنين مثمنا دور الجهات المعنية في ضبط هذه المواد المنتهية الصلاحية قبل أن تصل إلى المواطنين .
وأشار إلى أن لجنة الصحة والسلامة العامة ستواصل حملتها المكثفة على المحال التجارية حفاظا على سلامة المواطن لافتا إلى أن البلدية نفذت حملة لمكافحة الكلاب الضالة في مناطق الربة والقصر والسماكية من خلال صيد الكلاب الضالة بدلا من وضع السموم لها للمحافظة على البيئة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.