• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ضبط 27 ماسورة سرقت من «مياه المفرق»

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-02
1519
ضبط 27 ماسورة سرقت من «مياه المفرق»

قال مدير إدارة مياه المفرق المهندس عاطف الزعبي أن الأجهزة الأمنية بمديرية شرطة المفرق سلمت لمديرية المياه عددا من مواسير المياه عددها 27 ماسورة قطر 3 أنش تم ضبطها بأحد المزارع في بلدة فاع.

وأوضح الزعبي في معرض رده على سؤال لـ"الدستور" حول تفاصيل القضية أنه على اثر فقدان عدد من مواسير المياه عددها 27 ماسورة قطر 3 أنش ، قامت إدارة المياه بالتعميم والاستعلام من جميع مراقبي المناطق ان كانت تلك المواسير فقدت من الشبكات في مناطقهم بذلك القياس والكمية ، حيث أثبتت ردودهم أن جميع الشبكات لم تتعرض للسرقة وان أيا من المواسير العاملة هي تحت العمل والسيطرة . ونفى الزعبي أن تكون تلك المواسير قد سرقت من المستودعات او أن إحدى الآليات العائدة لمديرية المياه هي التي قامت بنقلها لتلك المزرعة عبر وسطاء . ولفت الزعبي أن المواسير التي ضبطت هي قديمة ومستعملة ، مشيرا إلى أن إدارة مياه المفرق قدمت شكوى لدى الأجهزة الأمنية بهذا الخصوص.من جانبه أوضح الناطق الإعلامي في مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب تفاصيل القضية وتتلخص بأنه وعلى ضوء معلومات وردت لمديرية شرطة محافظة المفرق تفيد بالاشتباه بأحد موظفي مياه المفرق بالقيام ببيع مواسير قطر الواحدة 3 أنش وعددها 27 ماسورة عبر احد الوسطاء لأحد أصحاب المزارع الواقعة في بلدة فاع 25 كم شمال المفرق بمبلغ 340 دينارا وان الموظف قام بنقل تلك المواسير للوسيط بواسطة إحدى الآليات العائدة لمياه المفرق ، قامت مرتبات البحث الجنائي بمديرية شرطة المفرق بالتحرك لمكان المزرعة وتم ضبط المواسير ومن ثم جرى تسليمها لمياه المفرق ، فيما باشرت الأجهزة المعنية التحقيق بالحادث . وعلمت مصادر أن مدعي عام المفرق أوقف احد الموظفين بمديرية مياه المفرق على خلفية القضية وأفرج عنه لاحقا.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.