• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القبض صاحب موقع الكتروني يبيع أفلام منسوخة بطريقة غير مشروعة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-06
1431
القبض صاحب موقع الكتروني يبيع أفلام منسوخة بطريقة غير مشروعة

قال  الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب إن إدارة البحث الجنائي للمستجدات الجرمية المتعلقة بمخالفة قانون حماية حق المؤلف ضبطت صاحب موقع يبيع أفلام منسوخة بطريقة غير مشروعة.

وأشار الرائد الخطيب إلى أن الإدارة وتنفيذا للقانون عملت على ضبط نشاط مخالف للقانون يتمثل بقيام موقع الكتروني بتقديم خدمة بيع أفلام منسوخة بطريقة غير مشروعة وبيعها مع خدمة التوصيل المجاني حيث تبين أن منشئ الموقع لا يملك ترخيصا قانونيا لمزاولة المهنة من هيئة الإعلام المرئي والمسموع ولا يحوز إذنا خطيا من أصحاب الحقوق المالكين لهذه الأفلام المنسوخة وتم ضبط الأجهزة والأدوات المستخدمة في هذا العمل غير القانوني.
من جهة أخرى أكد الرائد الخطيب أن صاحب إحدى شركات النقل البري اشتكى إلى مركز أمن الجويدة بقيام أحد السائقين العاملين لديه بسرقة الشاحنة التي يقودها وكامل محتوياتها وهي عبارة عن 1280 كرتونة حليب بعد أن أوكل إليه مهمة نقلها من منطقة العقبة إلى خارج المملكة.
وأضاف الرائد الخطيب أن السائق كان قد أبرز رخصة قيادة لا تعود له عند تعاقده مع صاحب شركة النقل وعلى الفور تم التحري والبحث عن الشاحنة وسائقها حيث عثر على الشاحنة فارغة في منطقة الجويدة وبمراجعة قيود المشبوهين ومرتكبي مثل هذا النوع من الاحتيال تم التعرف على هوية السائق الحقيقية وضبطه وضبط معظم المسروقات وإحالته إلى القضاء المختص.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.