• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

احتجاج لاعضاء مجلس بلدي دير ابي سعيد على تخفيض مكافآتهم الشهرية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-07
1450
احتجاج لاعضاء مجلس بلدي دير ابي سعيد على تخفيض مكافآتهم الشهرية

رفض اعضاء مجلس بلدي دير ابي سعيد مناقشة المواضيع المدرجة على جدول المجلس البلدي ليوم امس احتجاجا على تخفيض مجلس الوزراء للمكافأة الشهرية التي يتقاضونها حسب رئيس البلدية محمد فرحان بني ارشيد والذي قرر بدوره على اثر ذلك رفع الجلسة الى صباح اليوم والتي سيعقد معها جلسة ثانية تناقش جوانب تنظيمية تهم المواطنين من خلال لجنة التنظيم المحلية للبلدية.

 واكد رئيس البلدية الذي ابلغ الوزارة بتداعيات الموقف ان رفض الأعضاء لمناقشة الأمور المطروحة في جدول اعمال المجلس في يوم امس اعاق السير في الإجراءا ت الرسمية حيال معاملات وقرارات تهم مصالح المواطنين .
 
ورفع اعضاء المجلس البلدي مذكرة الى وزير البلديات تطالبه بإعادة وقف تنفيذ قرار رئاسة الوزراء الذي خفض مكافآت الأعضاء عن الجلسات الشهرية الى 120 دينارا شهرياً كسقف اعلى بدلا من 200 دينار كان بعض الأعضاء يتحصل عليها من مكافآت عضوية المجلس البلدي واللجان التنظيمية.
 
وعلمت "الدستور" أن قرار الحكومة رافقه قرار اخر يتعلق بالبلديات تضمنت زيادة رواتب رؤسائها ما بين 150 - 400 دينار شهريا وفقا لاعضاء في مجلس بلدية دير ابي سعيد.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.