• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الدعوة إلى إضراب شامل فـي مصفاة البترول الأربعاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-15
1360
الدعوة إلى إضراب شامل فـي مصفاة البترول الأربعاء

دعت نقابة عمال شركة مصفاة البترول الاردنية جميع العمال والموظفين إلى إضراب شامل بكافة الاقسام والقطاعات في اربد والزرقاء والعقبة وعمان امام مقر المصفاة في الزرقاء احتجاجا على ما وصفته بـ ''تعنت'' إدارة شركة البترول ورفضها مطالب النقابة، بحسب الراي الاردنية.

وبين عضو الهيئة الادارية للنقابة حسن ابو باشا أن الاضراب الذي سيبدأ صباح يوم الاربعاء 22 /4 /2009م تم اقراره بعد أن فشلت جميع الجهود بين النقابة وادارة الشركة والتي امتدت عدة شهور.
واشار الى أن نقابته طالبت الشركة بتحسين الأجور وغلاء المعيشة وعلاوة للصنف الاول والثاني والثالث كل بنسب متفاوتة ودفع مبلغ 200 دينار لكل شريحة لصندوق العجز والتعويض للوفاة بالاضافة لمبلغ 30 دينارا طالبت به النقابة كغلاء معيشة.
واوضح حسن ابو باشا إلى أن الرئيس التنفيذي لشركة مصفاة البترول الاردنية عرض على اعضاء النقابة زيادة مبلغ 15 دينارا وتجاهل جميع المطالب الاخرى وهو ما لم يحقق مطامح النقابة ولا اعضائها العاملين في المصفاة .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.