• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

صيادلة الكرك ومأدبا يضربون عن العمل الثلاثاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-18
971
صيادلة الكرك ومأدبا يضربون عن العمل الثلاثاء

أعلن عضو فرع نقابة الصيادلة في الكرك الصيدلاني هشام المجالي أن الصيادلة في محافظتي الكرك ومأدبا سينفذون إضرابا عن العمل لمدة أربع ساعات يوم الثلاثاء حيث يتجمعون في فرعي مجمع النقابات المهنية في المحافظتين دعما لمطالب نقابة الصيادلة بخصوص الغاء ضريبة المبيعات على الادوية .

واوضح المجالي أن الاجراءات التي يقوم بها الصيادلة تأتي في سياق الدفاع عن حقوق المهنة ، مؤكدا أن تنفيذ مطالبهم يسهم في التخفيف على المواطن من خلال تخفيض اسعار الادوية باعتبارها سلعة اساسية تتعلق بصحة وسلامة الانسان ولاترقى اليها السلع الاخرى التي تم الغاء ضريبة المبيعات عليها .
واشار رئيس فرع نقابة الصيادلة في محافظة مأدبا الدكتور الصيدلاني ابراهيم الرواشدة الى أن تقصير فترة التوقف عن العمل من قبل الصيادلة لمدة اربع ساعات فقط انما يؤكد حرصهم على عدم حرمان المواطن من هذه الخدمة لفترة اطول .
وكانت خمسة فروع لنقابة الصيادلة في محافظات الكرك ومادبا وجرش والزرقاء والمفرق قد اتهمت مجلس نقابة الصيادلة في بيان سبق واصدرته في اجتماع عقد في الكرك قبل زهاء اسبوعين بالتقصير في التصدي بشكل حازم لموضوع ضريبة المبيعات على الادوية وبخصوص عدم جديتها في متابعة المطالب والاحتياجات المهنية لاعضائها ، الامر الذى دفع مجلس النقابة الى التحرك والاعلان عن اجراءات تصعيدية في حال لم تستجيب الجهات الرسمية لمطالب النقابة خاصة فيما يتعلق بالغاء ضريبة المبيعات على الادوية .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.