• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مدراء تنفيذيين لقطاع الخدمات فـي (الامانة)

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-18
1114
مدراء تنفيذيين لقطاع الخدمات فـي (الامانة)

عينت امانة عمان 9 مدراء تنفيذين لقطاع الخدمات العامة ضمن مشروع اعادة الهيكلة وتحسين الأداء المؤسسي وفق نائب أمين عمان المهندس عامر البشير الذي اعلن أسماء المدراء .

وهم المهندس ابراهيم باقوا بمنصب مدير رقابة الاعمار ، والدكتورة ميرفت مهيرات للرقابة الصحية والمهنية ويتبعان للمدير التنفيذي للرقابة والتفتيش .
وفيما يتعلق بنتائج الدوائر التابعة للمدير التنفيذي للاسواق العامة أعلن فوز الدكتور وليد العجلوني مديرا للمسالخ ومحمد صادق الجيوسي للاسواق والمرافق المتخصصة والمهندس سلامة ابوهديب للسوق المركزي.
كما أعلن المهندس أمين الصرايرة مديرا لعمليات النفايات والمهندسة شتورة العدوان مديرا لمكافحة الحشرات ورعاية الحيوان ولدائرة الدراسات والتخطيط البيئي المهندس حاتم عبابنة ويتبعون للمدير التنفيذي للبيئة والمهندس بكر العبادي مديرا لدائرة التخطيط والموازنة و يتبع لنائب مدير المدينة لقطاع الخدمات العامة.
وبلغ عدد المترشحين لملء شواغر مدراء قطاع الخدمات العامة من خلال عملية الاستقطاب الداخلي 136 مرشحا تأهل منهم 39 .
وفي السياق،اعلن مديرمشروع تطويرالاداء المؤسسي المستشار اسماعيل الاسطة ان الامانة ستبدا اليوم باستقبال طلبات الترشيح لملئ شواغر دوائر قطاع الشؤون الثقافية والرياضية والاجتماعية والتي اعلن عن مدرائها التنفيذيين للشؤون الثقافية والرياضية والاجتماعية مطلع الشهر الحالي .
واشار ان هذا القطاع سيضم 7 مدراء بالاضافة الى مدير وحدة التخطيط والموازنة وعلى النحو التالي : الشؤون الرياضية مديرا للمرافق الرياضية والترفيهية وآخر للبرامج الرياضية والترفيهية والشؤون الثقافية وستضم مدراء للمراكز الثقافية ، وللبرامج الثقافية ، وللمكتبات ، فيما ستضم الشؤون الإجتماعية مديرين للتطوير والادامة و للبرامج الاجتماعية .
ويرتكز النظام الهيكلي الجديد على العديد من المحاور الهيكلية والتي ستعكس الأهداف المؤسسية والمبادئ الحديثة وتيسير العديد من الإصلاحات الإدارية والعمليات المطلوبة في ظل وجود نظام سابق لم يعد يفي بالاحتياجات والمتطلبات المتزايدة للمدينة ولا يتناسب مع نظام الموارد البشرية المتبع حاليا بحجم المؤسسة ومسؤوليتها .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

فتحي27-04-2009

عندما نقرأ الخبر هكذا نعتقد أن الامور تسير على أعلى قدر من الشفافية ولكن ما يجري وراء الكواليس عظيم ! مثلا ما هي مؤهلات مستشارة إعادة الهيكلة لكي تكون على رأس عملية التعيين هذه؟؟ ماذا يعرف المجلس عن مشروع إعادة الهيكلة؟ولماذا لا تقوم مستشارة الامين بإطلاعه على تفاصيل المشرو
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

سكان شارع المصاروه19-04-2009

نطالب امين عمان زياره هذا الشارع والاطلاع على الخدمات الذين يقدموها المدراء الذين عمرهم مازاروء هذا الشارع السي الخدمات
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.