• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

البحث عن طفل مفقود في لواء الكورة..والأمن يحبط محاولة تهريب مخدرات إلى دولة مجاورة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-27
2765
البحث عن طفل مفقود في لواء الكورة..والأمن يحبط محاولة تهريب مخدرات إلى دولة مجاورة
احبط رجال إدارة مكافحة المخدرات بالتعاون مع الجهات الأمنية تهريب عشرين كيلوغراما من مادة الهيروين المخدرة كانت في طريقها إلى إحدى الدول المجاورة.
وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب أنه بالتنسيق المستمر بين الأجهزة الأمنية وإدارة مكافحة المخدرات للحد من مخاطر المخدرات تضافرت الجهود لجمع المعلومات عن النشاطات الإجرامية لكل من يبث شرور هذه السموم بهدف الربح السريع على حساب أرواح الآمنين وحياتهم.
وأضاف الرائد الخطيب انه تبين وجود شخص غير أردني يحاول تهريب مادة الهيروين إلى دولة مجاورة حيث شكل فريق متابعة متخصص لإحباط هذه المحاولة.
وبين أن الفريق تعرف على تفاصيل حركة هذا الشخص ورصدها وقام بإعداد خطة محكمة لضبطه وبحوزته هذه السموم, مشيرا إلى ان الخطة تضمنت إحكام قبضة رجال مكافحة المخدرات على هذا الشخص ومن قد يتورط معه.
ووأضح الناطق الاعلامي انه بعد التيقن من ميعاد ونقطة التهريب ومراجعة الخطة لتجاوز أية ثغرات وعند ساعة الصفر تمت محاصرة هذا الشخص الذي حاول الفرار وأطلق عدة عيارات نارية باتجاه القوة المكلفة بضبطه مما دفعهم لمطاردته وتبادل إطلاق النار معه حتى السيطرة عليه وضبط ما بحوزته من مواد مخدرة تبين أنها عبارة عن20 كيلوغراما من الهيروين المخدر.
وبين ان إدارة مكافحة المخدرات تابعت التحقيق لمعرفة جميع المتورطين في هذه القضية ليصار الى احالتهم الى القضاء المختص.
وأكد الناطق انه بهذا الاجراء يقطع رجال مكافحة المخدرات والأجهزة الأمنية من جديد الطريق على من تسول له نفسه العبث بالأرواح والممتلكات باقين على العهد سدا منيعا يحمي الأردن من هذه الآفة ومخاطرها.
وعلى صعيد آخر، تواصل اجهزة الامن العام في لواء الكورة البحث عن طفل في الخامسة من عمره اعلنت اسرته عن فقدانه مساء امس الاحد في بلدة جديتا.
وشكلت مديرية شرطة غرب اربد فريقا امنيا للبحث عن الطفل فور تبلغها عن فقدانه حسب نائب مدير الشرطة العقيد محمد قطاونة الذي اشار الى متابعة واهتمام مدير الامن العام ومدير امن اقليم الشمال لاعمال البحث عنه .
وكان الطفل ورد عبد المجيد ربابعة بحسب والده خرج صباح امس لشراء الخبز من مخبز مجاور ولم يعد للمنزل حتى الان .
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.