• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

همام سعيد ينفي وجود خلافات داخل "الإخوان"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-29
1077
همام سعيد ينفي وجود خلافات داخل "الإخوان"

قال المراقب العام لجماعة الأخوان المسلمين همام سعيد اليوم الأربعاء إن الجماعة "متماسكة" وفي أحسن أحوالها، نافياً الأنباء التي أشارت إلى وجود خلافات داخل الحركة الإسلامية.

وقال سعيد في تصريح صحافي نشر على الموقع الإلكتروني لجماعة الإخوان المسلمين، إن ما يتم تداوله من أنباء في بعض وسائل الإعلام وتفيد عن خلافات داخل الجماعة "بعيد كل البعد عن الحقيقة".
وشدّد على أن "التوافق يعطي ثماراً طيبة ومطمئنون من صوابية منهجنا"، والأمور "في غاية التوافق والتوفيق".
ورفض المراقب العام الخوض في ما اعتبره "أكاذيب" تهدف إلى "محاولة تشويه صورة الحركة الإسلامية لدى قاعدتها الشعبية العريضة".
واستهجن سعيد "نفخ" بعض الجهات في اختلاف وجهات النظر، مشيرا إلى أن العمل الحزبي يتسم بتنوّع الآراء والسياسات، متسائلاً "هل يستغرب أن تختلف وجهات النظر في مكتب تنفيذي أو مجلس شورى؟"
وتابع"يوجد لدينا مرجعيات تقرب الأمور وتحل القضايا العالقة".
وكانت أنباء إعلامية تحدثت عن صراع يدور داخل الحركة نتيجة إصرار القياديين المحسوبين على تيار "الحمائم" على إقصاء الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي زكي بني أرشيد المحسوب على التيار "المتشدّد" داخل الحركة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.