• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الاعدام شنقا لمتهم بجناية القتل العمد والأشغال الشاقة 15« عاما» لشريكه

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-05-13
995
الاعدام شنقا لمتهم بجناية القتل العمد والأشغال الشاقة 15« عاما» لشريكه

قضت محكمة الجنايات الكبرى بالاعدام شنقا حتى الموت بحق متهم من الجنسية الهندية بعد تجريمه بتهمة جناية القتل العمد. كما قضت هيئة المحكمة بوضع متهم اخر شريك له بالاشغال الشاقة المؤقتة لمدة (15) عاما بعد تجريمه بتهمة جناية التدخل بالقتل العمد بوصفها المعدل من تهمة جناية القتل العمد.

جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدتها هيئة محكمة الجنايات الكبرى برئاسة القاضي عوض ابوجراد وعضوية القاضيين احمد عطون وفوزي النهار وبحضور ممثل النيابة العامة مدعي عام المحكمة ووكلاء الدفاع عن المتهمين.
وتتلخص وقائع القضية بان المتهم الاول "الهندي" خطط لقتل المغدور "من جنسية اجنبية" بسبب وجود خلافات مالية بينهما ، واستعان بشريكه المتهم الثاني لتنفيذ ما عقد العزم عليه ووضع مبيد حشري كان قد حصل عليه من سيدة ودسه في علبة مشروب غازي ، ثم أوهما المغدور انهما سيصطحبانه الى فتاة لممارسة الجنس معها حيث استطاعا استدراجه الى منطقة نائية ، واعطاه المتهم الاول العلبة المسممة فشربها ، وقبل ان يدور مفعول السم حصلت مشادة كلامية ثم اقدم المتهمان على ضرب المغدور بايديهما وارجلهما فسقط على الارض وسقط منه هاتفه الخلوي الذي اخذه المتهم الثاني ، اما المتهم الاول فامسك بحجر واخذ يضرب المغدور به على رأسه حتى فارق الحياة.
   
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.