• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

والد «ورد» : الملك يتابع باهتمام ظروف فقدان طفلي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-05-15
937
والد «ورد» : الملك يتابع باهتمام ظروف فقدان طفلي

اكد والد الطفل المفقود منذ 20 يوما من بلدة جديتا ان مدير الامن العام اللواء مازن القاضي ابلغه وزوجته خلال لقائه بهما في مديرية الامن العام اول امس ان جلالة الملك عبدالله الثاني يتابع باهتمام الاجراءات المتواصلة من قبل فرق التحقيق والبحث عن طفلهما "ورد" وطمأنتهما باستمرار على اعمال البحث والتحري الجارية لكشف ظروف فقدان "ورد" ومكان اختفائه.

وقال والد الطفل ان هذا الاهتمام الملكي من لدن جلالته منحنا جرعة جديدة من الامل والاحساس الداخلي كوالدين للطفل بان طفلنا سيعود الينا باذن الله تعالى ، مضيفا ان الاهتمام الملكي بحادثة اختفاء طفلنا يجسد مشاعر الابوة الصادقة من لدن جلالته تجاه "ورد" وتجاه كل اطفال وابناء الوطن.
 
على صعيد الجديد في البحث والتحري ، فقد علمت "الدستور" ومن خلال مصادر موثوقة ان التحقيق طال امس العاملين في المخبز الذي زاره "ورد" قبيل الحادث بدقائق ، بينما ما زال صاحب المخبز موقوفا ويخضع لتحقيق دقيق بحثا عن نقطة ضوء في النفق المظلم الذي دخلته فرق التحقيق منذ اختفاء الطفل ، حيث يسعى المحققون الى استثمار اسباب انكار صاحب المخبز بداية لوصول "ورد" الى المخبز.
 
في هذه الاثناء اكدت مصادر مديرية شرطة غرب اربد ان البحث عن مبنى مناسب لاستئجاره لمركز امن تقرر استحداثه في البلدة من قبل مديرية الامن العام. "الدستور"
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.