• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الاميرة سمية رئيساً لمدينة الحسن العلمية ود.الطويسي يخلف البطيخي في امانة "الاعلى للعلوم" وعمر حمارنه مديرا تنفيذياً

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-05-26
1468
الاميرة سمية رئيساً لمدينة الحسن العلمية ود.الطويسي يخلف البطيخي في امانة "الاعلى للعلوم" وعمر حمارنه مديرا تنفيذياً

- قرر سمو الأمير الحسن بن طلال رئيس المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا تعيين سمو الأميرة سمية بنت الحسن رئيسا لمدينة الحسن العلمية إضافة إلى عملها كرئيس للجمعية العلمية الملكية.

 وقرر سموه كذلك تعيين الدكتور عادل الطويسي أمينا عاما للمجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا بالوكالة بعد أن قبل سموه استقالة الأمين العام السابق الدكتور أنور البطيخي لأسباب صحية.
 
وشغل الدكتور الطويسي عدة مناصب منها رئيس ومؤسس لجامعة الحسين بن طلال بعد أن عمل أمينا عاما لوزارة التعليم العالي، ثم رئيسا لجامعة آل البيت قبل أن يعيَّن وزيرا للثقافة ليتولى فيما بعد رئاسة اللجنة التأسيسية لمدينة الحسن العلمية.
 
وقرر سموه كذلك تعيين المهندس عمر ميشيل حمارنة مديرا تنفيذيا لمدينة الحسن العلمية الذي كان يشغل منصب مدير حاضنة الأعمال في المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا.
 
يذكر انه تم انشاء مدينة الحسن العلمية – التي تعد أول مدينة علمية في الأردن- عام2007 بمباركة من جلالة الملك عبدالله الثاني.
 
وتضم المدينة المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا والجمعية العلمية الملكية وجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا ومركز الملكة رانيا للريادة. بترا
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.