• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الاردنيون يستقبلون بفرح غامر اختيار الامير حسين وليا للعهد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-07-04
2151
الاردنيون يستقبلون بفرح غامر اختيار الامير حسين وليا للعهد

 

تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني امس برقيات تهنئة وتبريك بمناسبة صدور الإرادة الملكية السامية باختيار سمو الأمير حسين بن عبدالله وليا للعهد.
 
فقد تلقى جلالته وسمو الأمير حسين بن عبدالله ولي العهد ، برقيات بهذه المناسبة ، من سمو الأمير غازي بن محمد المبعوث الشخصي والمستشار الخاص لجلالة الملك ، ورئيس الوزراء ، ورئيس مجلس الأعيان ، ورئيس مجلس النواب ، ورئيس المجلس القضائي ، ورئيس هيئة الأركان المشتركة ، ومدير الأمن العام ، ومدير عام قوات الدرك ، ومدير المخابرات العامة ، ومدير عام الدفاع المدني.
 
وأكد مرسلو البرقيات تلقيهم بفيض من الفرح والسرور صدور الإرادة الملكية السامية باختيار صاحب السمو الملكي الأمير حسين وليا للعهد ، رافعين إلى جلالته أسمى آيات التهنئة والتبريك واصدق مشاعر الولاء والاعتزاز بهذه المناسبة السعيدة.
 
من جهة اخرى ، رحبت الفعاليات الوطنية الحزبية والسياسية والنقابية والاكاديمية والشعبية في مختلف انحاء المملكة بصدور الارادة الملكية السامية باختيار سمو الامير حسين وليا للعهد واعتبروها خطوة دستورية جاءت في وقتها المناسب.
 
واتفقت هذه الفعاليات على ان هذه الخطوة جاءت لتصب في مصلحة الشعب الاردني ولتؤكد استقرارا وثقة كبيرة بمستقبل واعد في ظل القيادة الهاشمية المباركة.
 
وتمنت هذه الفعاليات في تصريحات لـ"الدستور" التوفيق لسمو الامير حسين في خدمة الوطن والمواطن في ظل جلالة الملك عبدالله الثاني وان يحفظ الاردن آمنا مستقرا.
 
ففي اربد ، اجمعت الفعاليات المختلفة على ان جلالته ومنذ توليه العرش انحاز في كل قراراته لمصلحة واستقرار الاردن والعمل على وضعه في صف متقدم بين دول العالم في كافة مناحي الحياة ، الامر الذي انعكس ايجابيا على مستوى معيشة المواطن الاردني ، وان خطوة تعيين ولي العهد اشاعت روح التفاؤل والارتياح بين كافة شرائح المجتمع الاردني.
 
وفي الطفيلة ، عمت الفرحة ارجاء المحافظة وباشرت الفعاليات الرسمية والشعبية الاعداد لاحتفال كبير يقام مساء اليوم في منطقة العيص مقابل بوابة جامعة الطفيلة التقنية ، فيما نصبت بلدية بصيرا أمس صيوانا كبيرا وسط المدينة حيث اقيم احتفال جماهيري كبير بالمناسبة.
 
واشادت فعاليات شعبية وخطباء مساجد في لواء الكورة بالارادة الملكية السامية ، واشارت الى ان حكمة الهاشميين وتفانيهم وتضحياتهم من اجل مواطنيهم والامة متوارثة من السلف الصالح وان تعيين سموه لولاية العهد للمملكة سيسهم في تعزيز مسيرة الخير والعطاء للوطن والامة التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ، استمرارا لجهود السلف الصالح من آل هاشم الاطهار طيب الله ثراهم جميعا.
 
وفي جرش ، استقبل ابناء المحافظة اختيار سمو الامير حسين وليا للعهد بارتياح كبير ، معتبرين اختياره مؤشرا على الاستقرار الذي تعيشه المملكة.
 
وثمنت الفعاليات الرسمية والشعبية والتطوعية والشبابية والنسائية والتربوية في محافظة عجلون قرار جلالة الملك عبدالله الثاني ، معتبرين ان هذا القرار الحكيم لجلالته تعزيز للنهج الهاشمي المبارك.
 
واعربت فعاليات رسمية وشعبية في محافظة معان عن بالغ فرحها بصدور الارادة الملكية السامية التي تعبر عن حرص جلالة الملك على تطبيق الدستور ، مؤكدة ثقتها بان سمو ولي العهد سيسهم اسهاما كبيرا في تنفيذ رؤى جلالة الملك لبناء الاردن المتطور الحديث.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.