• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الملك يتلقى رسالتي تهنئة من الاميرين حمزة وهاشم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-07-05
3280
الملك يتلقى رسالتي تهنئة من الاميرين حمزة وهاشم

 

تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني رسالتي تهنئة من سمو الامير حمزة بن الحسين وسمو الامير هاشم بن الحسين بمناسبة صدور الإرادة الملكية السامية باختيار سمو الأمير حسين بن عبدالله وليا للعهد.
وجاء في رسالة تهنئة سمو الأمير حمزة بن الحسين: فلقد تلقيت بالفرح والسرور صدور الإرادة الملكية السامية باختيار سمو الأمير حسين بن عبدالله ولياً للعهد، وإنني إذ أتقدم من جلالتكم بأسمى آيات التهنئة والتبريك لأدعو الله العلي القدير أن يحفظكم ويمدكم بموفور الصحة والعافية، ولإبن أخي العزيز سمو ولي العهد أن يوفقه الله ويرعاه وأن يسدد خطاه على نهج آبائه وأجداده وذويه من عترة محمد صلى الله عليه وسلم، وأن يجعله مثلاً في طاعة الله والحب والأخلاص للوطن الغالي، وللأمتين العربية والإسلامية ،وأن يكون خير عونٍ لقائد مسيرة الأردن المباركة نحو تحقيق المزيد من التقدم والإزدهار.
كما جاء في رسالة التهنئة التي رفعها الى جلالته سمو الأمير هاشم بن الحسين .. لقد تلقيت صدور الإرادة الملكية السامية باختيار سمو الأمير حسين بن عبدالله ولياً للعهد، وإنني إذ أتقدم من جلالتكم بأسمى وأصدق مشاعر وآيات التهنئة والمباركة بهذه المناسبة التي تأتي في مرحلة مهمة من تاريخ المملكة الأردنية الهاشمية، لأدعو الله العلي القدير أن يحفظ ويرعى سمو الأمير حسين بن عبدالله ويسدد على الخير خطاه في خدمة هذه الأمة وتحقيق مصلحة الوطن وتعزيز متانته وقوته واستقراره في ظل قيادة جلالتكم الحكيمة.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.